توقعات:مؤتمر Samsung Unpacked 2015

unnamed

سوف تُقيم شركة سامسونج مؤتمر لإطلاق أحدث أجهزتها بمدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية يوم ١٣ أغسطس والذي سوف نقوم بتغطيته بشكل مباشر على حساب عالم التقنية بتويتر كما سنقوم بتجربة الأجهزة وتقييمها على موقع عالم التقنية .

الكثير من التوقعات تشير أن شركة سامسونج سوف تقوم بإطلاق جهاز جالاكسي نوت ٥ وأيضا جالاكسي إس ٦ إيدج بلس ، أيضا قد تقوم بإطلاق الحاسب اللوحي جالاكسي تاب إس ٢ وساعة جديدة بتصميم دائري .

المواصفات التي من المتوقع أن تكون بهاتف جالاكسي نوت ٥ قد يأتي بمعالج Exynos 7420 ثماني النواة بمعمارية ٦٤ بت وشاشة قياس ٥.٧ إنش Super AMOLED بدقة ١٤٤٠ في ٢٥٦٠ محمية بزجاج Gorilla Glass 4 وذاكرة عشوائية ٤ جيجابايت DDR4 وذاكرة داخلية ٣٢ أو ٦٤ أو ١٢٨ جيجابايت دون إمكانية إضافة ذاكرة خارجية ، كما من المتوقع أن يأتي الهاتف ببطارية ٣٠٠٠ ملي أمبير والتي أتمنى أن تكون أكبر من ذلك وكاميرا بدقة ١٦ ميجابكسل ، ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بنظام أندويد لولي بوب ٥.١.١ مع إمكانيات جديدة للقلم Spen ، أيضا من المتوقع أن يحصل الهاتف على تقنية الشحن اللاسلكي متطورة أكثر عن الموجودة بهاتف جالاكسي إس ٦ .

أما من ناحية التصميم فالكثير من التوقعات تشير أنه سيحصل على نفس تصميم هاتف جالاكسي إس ٦ من الخلف وإستخدام نفس مواد الصنع .

أما عن توقعات مواصفات هاتف جالاكسي إس ٦ إيدج بلس قد يحصل على تطويرات من ناحية حجم الشاشة التي قد تصل إلى ٥.٥ إنش وذاكرة عشوائية ٤ جيجابايت DDR4 وبطارية ٣٠٠٠ ملي أمبير ، أما بقية المواصفات من المتوقع أن تكون كما هي عليه بهاتف جالاكسي إس ٦ إيدج .

أيضاً أشارت التوقعات عن إطلاق الحاسب اللوحي جالاكسي تاب إس ٢ بشاشة حجم ٨ إنش .

أما عن ساعة سامسونج بالتصميم الدائري التي من الممكن ان يتم الإعلان عنها من الممكن أن تأتي بنظام أندرويد وير ومن الممكن أن تأتي بنظام تايزن وبتصميم أنيق ومنافس للساعات الأخرى .

كل هذه التوقعات قد تصيب أو تخطئ فنحن على بعد أقل من يومين عن مؤتمر شركة سامسونج وإعلانها عن أجهزتها الجديدة ، فما هي توقعاتكم عن المؤتمر والأجهزة القادمة ؟

تعليقات عبر الفيسبوك