سامسونج تختبر معالج سناب دراغون 820 على جالكسي اس 7

gsmarena_002

مع أن سامسونج لم تكشف بعد عن نوت 5 و اس 6 ايدج بلس حيث من المتوقع الإعلان عنهما بعد يومين، إلا أنها منذ الآن تعمل بجد على اختبار الجيل الجديد من سلسلة S وهو جالكسي اس 7 الذي يبدو أنه قد يستخدم أحدث معالجات كوالكوم التي لم يعلن عنها بعد أيضاً وهو سناب دراغون 820.

وبحسب المستندات المسربة فإن جالكسي اس 7 يحمل الأسم الرمزي Jungfrau يجري اختباره على نظام الأندرويد ام ومعالج سناب دراغون 820 باسم الموديل MSM8996.

طبعاً مجرد الاختبار لايؤكد أنها ستستخدمه، بل قد تغير رأيها وتستخدم أحد معالجاتها من سلسلة Exynos  إن ظهرت مشاكل كما حصل مع سناب دراغون 810 الذي وصف بأنه يسبب حرارة زائدة. وكانت سامسونج عميل وفي لمعالجات كوالكوم لما لها من مزايا خاصة استهلاك الطاقة المنخفض للغاية في وضع السبات.

ومن فترة ظهرت نتائج اختبار عبر تطبيق antutu لجهاز غير معلن عنه كان قد حصل على عدد نقاط مرتفع للغاية يفوق جالكسي اس 6 يتوقع أنها كانت نتيجة جالكسي اس 7.

وكانت سامسونج قد طبقت تغيير في منهجية تطوير الهواتف الذكية لديها من طريقة الشلال إلى طريقة الأجايل Agile ما يسمح لها بإختصار حتى شهرين من زمن تطوير الأجهزة. ولأن معالج سناب دراغون الجديد لن يتاح على الهواتف الذكية قريباً يتوقع أن يصل جالكسي اس 7 نهاية العام أو بداية العام القادم.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك