تحديث Plex على iOS يجلب إعادة تصميم كلي ويصبح مجاني للتحميل وأكثر

Plex

تطبيق Plex هو أحد التطبيقات الكبيرة في مجال تشغيل وعرض وتنظيم ملفات الوسائط المتعددة |مقاطع صوتية، مقاطع فيديو، صور فونوغرافية| بالأمس حصل التطبيق على تحديث ضخم وجذري على نظام iOS يجلب فيه الكثير من المميزات والإضافات الجديدة، سواء أكان هذا على التصميم العام للتطبيق أو على كيفية العمل على التطبيق.

بعد أن كان التطبيق متاح للشراء بسعر 4.99$ على نظام الآي أو أس الآن مع هذا التحديث يمكنك تحميله مجّانًا، وأول الأمور التي ستلاحظها هي تجديد كيفية عمل التطبيق، حيث فعلًا طريقة عمل مغايرة عن السابق تمامًا، كذلك تم إعادة تصميم التطبيق بصريًا وهيكليًا بشكل كامل، وأصبحت التنقلات أسهل من أي وقتٍ مضى.

علامةً على إضافة ميزات إستكشاف جديدة تساعدك على الحصول على محتوى يميل لك، ميزة أخرى وهي إمكانية متابعة شريط فيدية عبر أيقونة صغيرة ومتابعة الفيسبوك مثلًا دون أي تأثير يذكر، علاوةً على الميزة الجديد والأكثر فائدة في Plex والمتمثلة في الكشف التلقائي لوسائل الإعلام المخنلفة في الملفات المخزنة لديك، تمامًا مثل أقراص الفيديو الرقمية.

أيضًا جلب التحديث ميزة بلكس هوم “Plex Home” التي تُمكّنهم من مشاركة مكتبة الوسائط مع مستخدمي التطبيق مما لا تدعي الحاجة لتحميل أحد ملفات هذه المكتبة، أيضًا جعل التطبيق الآن جهاز تحكم عن بعد لعرض ملفات الوسائط على أجهزة التلفاز الذكية.

وتقول الشركة عبر مدونتها أن تطبيق Plex على iOS هو أول من يحصل على ميزة المزامنة V2 ليكون أسرع تطبيق وأكثر موثوقية، أخيرًا بالنسبة لمجانية التطبيق هو بالفعل متاح للتحميل مجًانا ولكن يمكنك الشراء من داخل التطبيق المميزات التي تريده، حيث يوصف التطبيق بسينما هذا العصر.

المصدر: Blog Plex

تعليقات عبر الفيسبوك