بعد تسريبات وطول إنتظار تحديث Hangouts 4.0 يصل متجر بلاي

Hangouts4

بعد طرح تسريبات عديدة حول التحديث المنتظر لتطبيق المراسلات من قوقل Hangouts 4.0 على نظام أندرويد، هاهي قوقل تبدأ بطرح تحديث لهذا التطبيق سيصل تدريجيًا لمستخدمي أندرويد، في التسريب الأول لهذا التحديث يُوضح أنّه جلب بالكامل تصميم ماتيريال ديزاين، بالإضافة إلى أسلوب القوائم العوائمة وأخيرًا تغييرات في الألوان والعديد من مراكز الأدوات الرئيسية.

ثم بعد فترة قصيرة من ظهور التسريب الأول تلاه تسريب ثاني يُذكر فيه أن التحديث سيدعم سيدعم الرسائل الصوتية من خلال ساعة Android Wear، وأجدر بالإشارة أن تحديث Hangouts 4.0 قد وصل مستخدمي نظام الآي أو أس منذ فترة.

وبالفعل مختلف التسريبات هذه قد وُجدت في هذا التحديث الرسمي، حيث ركّز على مفهوم ماتيريال ديزاين، وحصل على تغييرات جذرية في أمور التنتقل والتصفّح، علاوةً على الأيقونة العائمة التي تتيح للمستخدمين السرعة في إنشاء المحادثات والرد عليها، بإختصار التحديث يجلب جديدة كليًا، وتحسين في سرعة وأداء التطبيق، كذلك توفيره للخصائص التي تجعل الأمر أسهل للوصول إلى الأشخاص وبالطريقة التي تريدها.

وأخيرًا جلب التحديث تحسينات على المكالمات الهاتفية والرد على رسائل الـ MMS الجماعية عبر خدمة قوقل فويس، وكما أشرت سابقًا أن التحديث سيصل مستخدمي أندرويد بشكل تدريجي.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك