قوقل تعمل على برنامج «التسويق بالعمولة» لمتجر قوقل بلاي

google-play-wallpaper

طبقًا لتقرير خرج مؤخرًا فإنّ شركة قوقل الأمريكية تعمل على إطلاق برنامج للتسويق بالعمولة مُخصص لمتجر تطبيقات قوقل بلاي، وحسب الشائعات فإنّ البرنامج سيعمل بواسطة Performance Horizon Group وهي نفس الشركة المسئولة عن تشغيل برنامج التسويق بالعمولة الخاص بمنافس قوقل المباشر «آبل».

حسب التقرير فإنّ البرنامج سيُغطي المحتوى المباع من خلال Play Movies, Music في البداية، ثم يتوسع بعد ذلك ليشمل التطبيقات وحتى الأجهزة التي تبيعها قوقل عبر قوقل بلاي.

من جانبه قام موقع 9to5mac بالتواصل مع شركة Performance Horizon Group للسؤال عن علاقتها ببرنامج التسويق بالعمولة الخاص بمتجر قوقل بلاي حسب الشائعات، وجاء رد الشركة بأنّها سعيدة بتواصل الموقع معها وقامت بتنبيه فريق التسويق بالعمولة في قوقل بلاي للإجابة عن أي أسئلة مستقبلية.

جاء عنوان البريد الإلكتروني play-affiliates-help@google.com وهو دليل قوي على عمل قوقل على برنامج للتسويق بالعمولة.

وجود برنامج للتسويق بالعمولة على متجر قوقل بلاي هو أمر مستحب ومطلوب من الكثيرين، فعلى مدار الأعوام الماضية امتلئت المواقع والمنتديات بطلبات إلى قوقل للعمل على هذا البرنامج. وترغب قوقل في كسب المزيد من الأموال من وراء برنامج التسويق بالعمولة على قوقل بلاي، ومن جانبها لم تخرج بأي تصريح رسمي تُعلّق به على هذه الأخبار.

المصدر