Cyanogen تملك مستخدمين أكثر من ويندوز فون وبلاك بيري مجتمعين

cyanogen-office

نشرت مؤسسة Cyanogen أخبار عظيمة لمحبيها حول العالم عبر حسابها الرسمي على إنستاجرام، حيث تحدّث Adnan B أحد موظفي Cyanogen في إطار فعاليات Seattle Code Rush وصرّح بأنّ عدد مستخدمي واجهة الاستخدام الخاصة بالشركة النشطين يتجاوز عدد مستخدمي نظامي ويندوز فون وبلاك بيري مجتمعين.

على الجانب الآخر، استمر الانخفاض في عدد المستخدمين بالنسبة لنظامي ويندوز فون وبلاك بيري، في الوقت الذي يستمر فيه نظامي أندرويد وiOS في النمو وترك الأنظمة الأخرى في القاع. وتعتمد شركة Cyanogen على نظام تشغيل أندرويد في تقديم واجهة استخدام تحتوي على العديد من المميزات والخدمات التي يطلبها المستخدمين.

cyanogen-50m-users

وكانت Cyanogen انفصلت عن شراكتها مع ون بلس الصينية في وقت سابق هذا العام، لكن هذا لم يؤثر بالسلب على الشركة التي استمرت في نمو عدد مستخدميها. من جانب آخر، لم تتأثر شركة ون بلس هي الأخرى بالانفصال عن Cyanogen وقدّمت واجهة استخدام من تطويرها باسم OxygenOS والتي خرجت على الهاتف الرائد الرائع OnePlus 2.

وعُرفت Cyanogen سابقًا لدى مستخدمي أندرويد المتقدمين بفضل الرومات المطبوخة التي قدمتها باسم CyanogenMod والتي تحتوي على العديد من المميزات والخدمات الغير موجودة في الإصدار القياسي للأندرويد.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك