شيومي تطلق أول هاتف صنع في الهند

Xiaomi-redmi-2-Prime

سنجد عبارة “صنع في الهند” على المزيد من الهواتف الذكية غير الآيفون، حيث كشفت شيومي اليوم عن هاتفها الجديد Redmi 2 Prime متوسط المواصفات وهو أول هاتف لها صنع في الهند.

وباعت شيومي أكثر من 3 ملايين هاتف ذكي في الهند، وقالت أن جميع الهواتف الجديدة التي ستباع في السوق الهندي ستكون من الصناعة المحلية بدلاً من صنعها في الصين كما كان سابقاً. وتنوي توسيع محفظة منتجاتها في بلد يتصف بطلبه الكبير على الأجهزة الرخيصة ومتوسطة المواصفات.

من حيث المواصفات الفنية فإن الهاتف الجديد قريب جداً لسابقه Redmi 2 الرخيص الذي أطلقته في بداية السنة، لكن الهاتف الجديد حصل على ذاكرة عشوائية ومساحة تخزين مضاعفة.

ويحمل الهاتف شاشة بقياس 4.7 بوصة عالية الدقة من نوع IPS LCD مع معالج سناب دراغون 410 رباعي النوى بتردد 1.2 غيغاهرتز وذاكرة عشوائية 2 غيغابايت وذاكرة تخزين 16 غيغابايت. وزود بكاميرا خلفية دقتها 8 ميغابكسل وأمامية 2 ميغابكسل مع بطارية 2200 ميلي أمبير.

الهاتف متاح للبيع على موقع شيومي والمتاجر الإلكترونية مثل امازون بسعر رخيص جداً حوالي 110 دولار لينافس بذلك الجيل الثاني من هاتف موتو اي وهو كذلك يدعم اتصالات الجيل الرابع وشريحتي اتصال.

المصدر

  • Abu Ibrahim

    اسواء الهواتف مجربها وصناعة الهند سيئة جدا ما تتحمل

    • DrAM

      شيومي أسوأ هواتف !!! متأكد انك مجرب شيومي اصلي مش مقلد !!؟

تعليقات عبر الفيسبوك