شائعات: آيباد ميني 4 سيكون إصدار مُصغّر من آيباد آير 2

ipadmini9_verge_super_wide

طبقًا لفيديو مُسرّب على بعض المواقع التقنية يظهر لوحي آبل آيباد ميني 4 كإصدار مُصغّر من لوحي آيباد آير 2 على صعيد التصميم الخارجي بارتفاع يبلغ 6.1 مللم ليكون أنحف كثيرًا مقارنة بالإصدار الحالي آيباد ميني 3 والذي يبلغ ارتفاعه 7.5 مللم.

يدعم الفيديو الجديد الشائعات السابقة حول تصميم آيباد ميني 4 المشابه لتصميم فئة آيباد آير الحالية، والتي تضم كاميرا خلفية 8 ميجابكسل من نوع iSight وشاشة عالية الدقة ومضادة لانعكاس الضوء. ولم يعطي الفيديو أو الأخبار الحالية أي تفاصيل حول العتاد التقني الداخلي الذي سيأتي به جهاز آيباد ميني 4، لكن أغلب التوقعات تشير إلى إضافة آبل الكثير من المميزات على الجيل الجديد من الآيباد ميني، خاصةً أنّها لم تضيف الكثير في الإصدار السابق «آيباد ميني 3» الذي كان الجديد فيه هو إضافة خاصية TouchID لمسح البصمة.

هذا ومن المتوقع أن تكشف آبل عن الجيل الجديد من أجهزة الآيباد في المؤتمر الصحفي القادم للشركة والذي تدور شائعات حول كونه في التاسع من سبتمبر القادم. وبجانب الآيباد ميني والآيباد آير، ستُعلن آبل أيضًا عن الجيل الجديد من هواتفها باسم آيفون 6 إس وآيفون 6 إس بلس وربما آيفون 6 سي.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك