أفضل التطبيقات المجانية لتحميل الموسيقى مجّانًا على أندرويد

أفضل التطبيقات المجانية لتحميل الموسيقى مجّانًا على أندرويد

كنا قد حصلنا على تطبيقات أندرويد عملاقة للإستماع للمقاطع الموسيقية، فقد حصلنا على Spotify والخدمة الإجتماعية ساوند كلاود وتطبيق Rdio وكذلك تطبيق Pandora حتى يوتيوب توفّر وسيلة ناجعة تمامًا للإستماع للموسيقى مجّانًا، لكن ماذا لو كنت لا ترغب بالإستماع بل تريد الإحتفاظ بها لتستمتع بها بأي وقت تريده وبدون عقبة الإتصال بالإنترنت، قائمتنا لأفضل التطبيقات المجّانية لتحميل الموسيقى على أندرويد هنا لمساعدتك.

4shared Music

4shared Music

لدى هذا التطبيق مكتبة ضخمة من الموسيقى المتاحة مجانًا، وفي وقت كتابة هذه القائمة يحتوي التطبيق على 5,965,819 مسار مجاني، كما ويتيح لك التطبيق البحث في قاعدة البيانات الخاصة بـ 4shared العظمى، والرائع في التطبيق أن ما تستمتع له تظهر لك مقاطع مقترحة بنفس المجال وبشكل تلقائي، ويمكنك الإحتفاظ بها ووضعها في المفضلة أو تحميلها مجّانًا.

كما وتحصل على مساحة 15GB سحابية لرفع المقاطع الصوتية التي تريدها، وبالتالي يعتبر التطبيق حل للتخلص من حقوق الطبع والنشر كذلك حل للألحان المجهولة، وهو رائع للإستماع وايجاد الموسيقى الكلاسيكية.

4shared Music

Google Play Music

Google Play Music

مكتبة الموسيقى الضخمة من قوقل، حيث يوفّر هذا التطبيق الإستماع للموسيقى التي تود الإستماع لها مجّانًا على أندرويد من فنانين وألبومات وتصفّح حسب النوع والنشاط وأكثر من ذلك.

التطبيق له القدرة على تخزين أكثر من 50,000 أغنية خاصة بك بهدف الإستماع إليها بمجرد إتصالك بالإنترنت، ولكن بما أن موضوعنا يتناول أفضل التطبيقات لتحميل الموسيقى مجّانًا إذن التطبيق واحد منهم، حيث يُمكنك من تحميل ما تريده من الموسيقى مجّانًا على هاتفك الأندرويد للإستماع إليها بدون الإتصال بالإنترنت، وليس هذا فحسب بل يوفّر توصيات ذكيّة تماشيًا مع ذوقك.

Google Play Music1

Advanced Download Manager

Advanced Download Manager

مدير التحميل المتقدم، حيث يتيح لك التطبيق تحميل 3 ملفات بنفس الوقت بما في ذلك ملفات MP3 و وMP4، وهو يشمل على عدد من الإعدادات المختلفة تُمكّن المستخدم من تخصيص كيفية تحميل الملفات، بما في ذلك تحديد الحد الأقصى لسرعة التنزيل بحيث لا يستهلك الكثير من عرض النطاق الترددي الخاص بك.

كذلك تحديد عدد التنزيلات في وقت واحد وبسرعات سريعة للغاية بدرجة لا تصدق، كما ويشمل متصفح بهدف البحث عن الملفات الموسيقية وبمجرد الوصول إليها يمكنك تحميل ما تشاء من المسارات، ويدعم التطبيق إستئناف التحميل مرة أخرى، كذلك إن أردت تحميل فيديوها يمكنك ذلك ما عدا الفيديوهات من يوتيوب لا يمكنك ذلك بموجب قواعد قوقل.

كما ويأتي التطبيق بتصميم ماتيريال ديزاين، وكل ما ذكرته لكم سابقًا يبقى نقطة في بحر التطبيق، حيث يوفّر للمستخدمين أدوات متقدمة وكثيرة جدًا ستجعله من أهم التطبيقات لديك عند تجربته.

Advanced Download Manager

Anghami

 

Anghami

والموجّه خصيصًا للشرق الأوسط، حيث أن غالبية الملفات الصوتية التي يوفّرها التطبيق هي عربية بإمتياز، ويعتبر أفضل تطبيق للكشف والبحث عن الموسيقى العربية والغربية، ويمكّنك هذا التطبيق من تحميل الموسيقى والإستماع لها دون إنترنت، كذلك يمنحك الكشف عن إيقاعات DJ ذات النشاط والحركة القوية.

علاوةً على توفيره لأحدث ألبومات ومقاطع الفنانين المشهورين، مع إمكانية مشاركة الموسيقى مباشرة على منصات التواصل الإجتماعي المعروفة.

Anghami

TubeMate

TubeMate

التطبيق الغني عن التعريف والذي يسأل عنه مختلف مستخدمي الهواتف الذكية، قبل النزال فيما يقدّمه التطبيق أجدر بالإشارة أن هذا التطبيق ليس له علاقة بالتطبيقات السابقة ولكن أحببت أن أضعه هنا لكثرة الطلبات عليه.

TubeMate تطبيق مجّاني لتحميل مقاطع الفيديو من على يوتيوب بكل سهولة وسرعة، حيث يمكنك من خلاله أيضًا مشاهدة مقاطع الفيديو تمامًا لو كنت تشاهد من على يوتيوب، والرائع إمكانية تحميل شريط الفيديو بالجودة التي تناسبك أو مشاهدة مقطع الفيديو بالجودة التي تناسبك.

ميزة أخرى يأتي بها التطبيق وهي السرعة في التحميل، حيث عند نية المستخدم تحميل أي مقطع فيديو يلاحظ أن شريط التنزيل يتم تقسيمه لأكثر من قسم وهنا السبب في السرعة الخيالية في تحميل مقطع الفيديو.

كذلك ميزة أكثر من مهمة وهي تحويل مقطع فيديو من يوتيوب لصيغة MP3، وذلك عبر مجموعة الخيارات التي تظهر للمستخدم عند تحميل مقطع فيديو حيث يكون هذا الخيار في آخر القائمة، وهنا يلزم تطبيق يتم تحميله ونقلك لمتجر جوجل بلاي لكي تتم العملية بإنسيابية، وأخيرًا التطبيق غير متاح على متجر بلاي يمكنك تحميله من هنا صيغة التثبيت اليدوي APK.

 

 

تعليقات عبر الفيسبوك