مطور تطبيق Falcon ينضم إلى تويتر رسميًا

twitter-techwd

هناك مثل شهير يقول «إذا كنت لا تستطيع التغلب عليهم، انضم لهم» وهذا بالضبط مع حدث بين الشبكة التدوين المُصغّر تويتر وخواكيم فيرجاس المُطور لأفضل تطبيق طرف ثالث خاص بتويتر على نظام تشغيل أندرويد. التطبيق المعروف باسم Falcon Pro يُعطي المستخدمين صلاحيات وخيارات واسعة لا يُقدمها التطبيق الرسمي لتويتر على أندرويد.

وفي تصريح مع المواقع التقنية قال فيرجاس أنّه سيركز في الشهور الأولى من وجوده في تويتر على عمله مع فريق واجهة استخدام التطبيق بنسبة 100% للخروج بتطبيق رسمي يحظى بقبول المستخدمين، وأشار في تغريدة رسمية عبر حسابه أنّه لن يتوقف عن تطوير تطبيق Falcon واختبار مميزات وأشياء جديدة بدون البطء الموجود في الشركات الكبرى.

جدير بالذكر أنّ فيرجاس وجّه الكثير من الانتقادات إلى تويتر في الآونة الأخيرة -قبل الانضمام إليهم- بسبب القيود التي فرضتها الشركة على تطبيقات الطرف الثالث ومنها مثلًا تحديد عدد مستخدمين يمكن لتطبيق الطرف الثالث دعمهم.

منذ خمسة أعوام تقريبًا، استحوذت تويتر على الشركة المطورة لتطبيق Tweetie على منصة iOS ووقتها كان هذا التطبيق هو الأشهر على نظام آبل، ثم استخدمت تويتر هذا التطبيق ليكون القاعدة التي تخرج منها تطبيقات تويتر الحالية.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك