أبل “قد” تعلن عن الآيفون الجديد يوم 9 سبتمبر

أبل

ترى جميع التوقعات أن أبل ستقيم مؤتمرًا في سبتمبر لإطلاق أجهزتها الجديدة، لا سيما الآيفون الجديد، لكن متى تحديدًا؟ لم نكن ندري، إلى أن ظهر تقريرًا جديدًا تبيَّن فيه أن يوم 9 سبتمبر هو التاريخ المُرَجَّح لذلك.

التقرير مِنْ قِبَلِ موقع BuzzFeed، وبالرغم من أن الخبر ليس رسميًا، إلا أنهم في الماضي قد صحَّت بعض الشائعات التي نشروها، لذلك ربما يصدق الخبر هذه المرة أيضًا. كما تجدر الإشارة إلى أن 9 سبتمبر هو كذلك نفس الموعد الذي عقدت فيه أبل مؤتمرها في العام الماضي لإطلاق آيفون 6 و6 بلس.

ومن المفترض أن تكشف أبل عن آيفون 6 إس وآيفون 6 إس بلس، لكن يذكر التقرير أن الشركة قد تعلن أيضًا عن تلفاز أبل الجديد، الذي كان من المقرر إطلاقه في يونيو خلال مؤتمر المطورين WWDC، لكن لسببٍ أو لآخر، قررت أبل إلغاء الإعلان عنه ذلك الحين.

أخيرًا، بالإضافة إلى ما سبق، يذكر التقرير أن أبل قد تطلق الجهاز اللوحي الذي دارت عنه الشائعات مؤخرًا آيباد برو بشاشة 12.9 بوصة. وهذا ما نشكك فيه؛ لأن عادة تكشف أبل عن الآيفون والآيباد بشكلٍ منفصل، بجانب الشائعات التي اقترحت إطلاق آيباد برو في العام المقبل. لننتظر ونرى مدى صحة هذا التقرير.

المصدر: BuzzFeed عبر Ars Technica


تعليقات عبر الفيسبوك