لاين تطلق تطبيق بث فيديو مباشر للمشاهير

Capture

تطبيقات البث المباشر للفيديو حصلت على وافد جديد، قبل يومين أطلقت فيس بوك ميزة جديدة تتيح للمشاهير بث الفيديو لمعجبيهم ومتابعيهم عن طريق تطبيقها Mentions، واليوم أطلقت صاحبة تطبيق لاين للدردشة تطبيق جديد يدعى V أيضاً موجه للمشاهير ليقدموا بث الفيديو المباشر.

ويتيح التطبيق متابعة المشاهير وكذلك مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بهم والتفاعل معها كالتعليق والإعجاب. وهناك تبويب خاص يظهر أكثر مقاطع الفيديو شعبية واعجاباً بها على الخدمة.

وحتى تحصد عمليات البث المباشر عدد أكبر من المتابعين، يمكن للمشاهير تعيين موعد مسبق يخبرون به متابعيهم أنهم سيكونون على الهواء مباشرة، وأيضاً هناك خيار البدء بالبث المباشر بدون موعد مسبق وبذلك يظهر البث فقط لمن كان متواجداً بنفس التوقيت بالصدفة.

كما يحوي التطبيق مؤشر عن مدى قوة العلاقة بين المشاهير ومعجبيهم حيث أن تكرار مشاهدة مقاطع المشاهير يبين لهم أي من المتابعين متعلق بهم ومتابع بشكل أفضل ما يسمح لهم بمكافأة عينية.

التطبيق متاح على نظام iOS بنسخة تجريبية بحيث لا تحوي ميزة جدولة مواعيد البث المباشر سابقاً، ومتاح أيضاً على الأندرويد. ومع أنه يبدو بتوجه التطبيق أكثر للتركيز على اليابان وكوريا الجنوبية إلا أنه متوفر في المتجر الأمريكي أيضاً.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك