تسريب صورة جانبية لهاتفي إكسبيريا زد 5 وزد 5 كومباكت

Sony-Xperia-logo2

منذ فترة وهناك شائعات حول هاتف سوني الرائد القادم إكسبيريا زد 5 منها مثلًا الشائعات حول الإعلان الرسمي عنه في الثاني من سبتمبر القادم، وآخرها تسريب صورة لهاتفي إكسبيريا زد 5 وزد 5 كومباكت تكشف تقنية ماسح البصمة الذي سيأتي على الهاتفين. واليوم تسرّبت صورة جديدة للهاتفين تُظهر الأزار الجانبية لهما.

xperia-z5-z5compact-leak

كما يظهر في الصورة المُسرّبة يحمل الهاتفين إكسبيريا زد 5 وزد 5 كومباكت نفس التصميم تقريبًا، ويكمن الاختلاف الوحيد بينهما في الحجم حيث يأتي إكسبيريا زد 5 أصغر في الحجم من إكسبيريا زد 5 ، ومتوقع أيضًا أن تكون المواصفات التقنية في الإصدار الأصغر أقل من تلك الموجودة في الإصدار الرئيسي زد 5.

المُثير للاهتمام في الصورة المسرّبة هو وجود زر التشغيل بنفس التصميم الموجود في فئة إكسبيريا زد المُتاحة حاليًا، ويدفعنا هذا للتساؤل عن كيفية عمل تقنية ماسح البصمة مع هذا الحجم النحيف للزر، وربما التشكيك في الصور المسرّبة سابقًا حول عمله بتقنية ماسح البصمة، أو قد تستخدم سوني منطقة أخرى لتنفيذ المسح على الإصبع.

للأسف هذا كل ما لدينا حاليًا من تفاصيل حول هاتفي إكسبيريا زد 5 وزد 5 كومباكت، لكن نتوقع أن تخرج المزيد من التفاصيل مع اقترابنا من موعد الإعلان الرسمي في 2 سبتمبر.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك