فيسبوك تطلق خدمة بث الفيديو المباشرة Live فقط للمشاهير

فيسبوك تطلق خدمة بث الفيديو المباشرة Live فقط للمشاهير

كل يوم يقوم المشاهير من الرياضيين والفنانين والسياسين وأصحاب النفوذ من إستخدام الفيسوك للمشاركة والتواصل مع معجبيهم وجماهيرهم، كون أن الشخصيات العامة “المشاهير” مجموع ما يتم التواصل مع الجماهير على فيسبوك يصل لأكثر من 900 مليون شخص من حول العالم.

فيسبوك بهدوء أطلقت اليوم خدمة Live خاصة للشخصيات العامة بهدف تبادل لقطات فيديو في الوقت الحقيقي مع معجبيهم في تطبيق Facebook Mentions الخاص بالمشاهير وكبار الشخصيات مثل الرياضيين والفنانين والذي أطلقته الشركة قبل نحو عام من الآن على نظام iOS فقط، بهدف تواصل المشاهير مع جمهورهم بطريقة سهلة للغاية.

فالآن بمجرد متابعتك لأحد المشاهير وبدأ بث فيديو من طرفه يمكنك عرض الفيديو بشكل مباشر وفي الوقت الحقيقي ومن خلال أخبار التغذية أو عبر صفحتهم الخاصة، وفي حالة تم تفاعلك مع إحدى مشاركاته يصلك إشعار بوجود فيديو جديد، مع إمكانية كتابة التعليقات أو مشاركة البث مع أحد أصدقائك، كذلك الرد على التعليقات من قبل المشاهير، أو إخفاء التعليقات المزعجة من قبلهم.

إن كنت أحد المهتمين يمكنك تحميل تطبيق Facebook Mentions والإستفادة من هذه الخدمة الجديدة للتواصل مع أحد المشاهير التي تهتم بهم.

المصدر