سامسونج لا تريد وضع مشغّل الموسيقى خاصتها على فئة Galaxy J

samsung-logo

أطلقت سامسونج منذ فترة فئة جديدة لمحدودي الدخل عبارة عن هواتف تحمل العلامة التجارية Galaxy J وهي مجموعة هواتف متوسطة المواصفات موجهة تحديدًا للمستخدمين ذوي الميزانية المنخفضة. المثير للدهشة أنّه عند مراجعة الهاتف الأرخص ضمن هذه الفئة Galaxy J1 لاحظ المراجعون عدم احتواء النظام على تطبيق مُشغّل الموسيقى الخاص سامسونج.

وقتها أرجع المراجعون السبب إلى المواصفات المنخفضة للهاتف، فهاتف Galaxy J1 يأتي بذاكرة عشوائية 512 ميجابايت فقط، لكن ما أثار الاهتمام للبحث في الأمر بُعمق هو عدم احتواء هاتف Galaxy J5 على تطبيق مشغل الموسيقى بالرغم من وجود ذاكرة عشوائية 1.5 جيجابايت، وفي الحالتين عوضت مايكروسوفت مالكي الفئة Galaxy J بتطبيق مشغل الموسيقى من قوقل.

لكن عندما فُحص تطبيق مشغل الموسيقى على هاتف جالكسي إس 6 وُجد أنّه لا يستهلك سوى 10 ميجابايت تقريبًا من الذاكرة العشوائية عند تشغيله، أو بمعنى آخر لم تكن المواصفات الضعيفة هي السبب وراء عدم توفير سامسونج مشغل الموسيقى على فئة Galaxy J.

قد يكون السبب في تصرُّف سامسونج هو حجب بعض مميزاتها القوية عن مالكي الفئة المنخفضة التكلفة من هواتفها، تطبيق الموسيقى من قوقل بلاي ليس سيئًا لكنّه لا ينافس بأي شكل مع تطبيق مشغّل الموسيقى من سامسونج على واجهة TouchWiz.

المصدر

  • Oussama Sayém

    وفي الحالتين عوضت سامسونغ* 🙂

  • mohamedfaky

    عادى ممكن ياخد المستخدم أى مشغل موسيقى أصلى من موبايل TouchWiz ويعمل روت لجهازه ويحط البرنامج الجديد فى المسار System/app بس كده أعتقد الموضوع مش صعب أوى بس هو أيه الفايده من الحركه ديه من سامسونج معتقدش أنو مجرد حجب ميزات قويه !

    • abdo mohamed

      ازاي اعمل كدا زي ما انت قولت

تعليقات عبر الفيسبوك