حصة أندرويد لولي بوب تصل إلى 18.1% على مستوى العالم – إحصائيات

أندرويد

في شهر يونيو الماضي، حصل أندرويد 5 لولي بوب – بإصداراته المختلفة – على 12.4%، أمَّا لمن يرغب في معرفة إلى أي مدى وصل الإصدار الأخير من أندرويد في أغسطس، فمن الواضح أن الأرقام ارتفعت بشكلٍ ملحوظ. ووفقًا لأحدث البيانات، حصل نظام لولي بوب على 18.1% من السوق العالمي للأندرويد.

وحتى نكون أكثر تحديدًا، لا يزال أندرويد 5.0 في الصدارة بنسبة 15.5%، في حين نجد أندرويد 5.1 يحصل على 2.6%، لكننا نتوقع أن تتغير تلك الأرقام في المستقبل القريب مع وصول التحديثات الجديدة إلى مختلف المستخدمين. أما بالنسبة للإصدارات الأقدم، لا يزال أندرويد فرويو متوقف عند 0.3%، بينما انخفض أندرويد خبز الزنجبيل بنسبة 1%؛ ليصل عند 4.6%.

انخفض أيضًا أندرويد آيس كريم ساندويتش بنسبة 1% ليصل إلى 4%، كذلك فإن مُعدَّل انتشار أندرويد جيلي بين بلغ 33.6%، وهو انخفاض حاد جدًا، خاصة عند النظر إلى أنه في شهر يونيو كان يبلغ انتشاره نحو 37.4%.

وأخيرًا، بالنسبة لأندرويد كيت كات، فقد كان صاحب الانتشار الأكبر بنسبة 39.2%، والمُلاحظ ها هنا أنه حافظ على بقائه، مع انخفاض ضئيل جدًا عن شهر يونيو بنسبة 0.1% – حيث كان 39.3% -. على أية حال، لنرى إلى أي مدى سينتشر أندرويد لولي بوب إلى حين إطلاق أندرويد إم، لذا، تابعوا معنا مرة أخرى خلال الأشهر المقبلة التحديث الجديد للإحصائيات.

المصدر: Android


تعليقات عبر الفيسبوك