تحديث اوتلوك على الويب بالعديد من المزايا

cropped-and-highlighted-New-features-coming-to-Outlook-on-the-web-1-1024x569

مع بدء وصول ويندوز 10 إلى عدد أكبر من المستخدمين، قامت مايكروسوفت بتحسين خدمة البريد الإلكتروني اوتلوك عبر حزمة أوفيس 365 حيث أضافت العديد من المزايا الجديدة وغيّرت بالتصميم أيضاً.

بداية أصبحت الواجهة أبسط من السابق حيث يظهر شريط الأحداث في الأعلى الذي يتيح لك إنشاء رسالة جديدة وحذف الرسائل ونقلها والإنتقال بين التصنيفات وغيرها.

ويظهر عنوان الرسالة التي فتحتها بشكل بارز وخط بقياس أكبر في أعلى نافذة المحادثات، وتعد مايكروسوفت أن قراءة الرسائل ستكون أسهل. وأيضاً بسطت عملية إنشاء طلب اجتماع ضمن التقويم لتسهل على مدراء فرق العمل إرسال طلبات عقد الاجتماعات بطريقة جديدة وممتعة للموظفين.

ومن الوظائف الجديدة الآن تثبيت الرسائل الهامة في أعلى قائمة الرسائل الواردة في صندوق الوارد، ويمكنك بنقرة واحدة وضع الرسالة في الأرشيف وحتى التراجع عن أي حدث قمت به من خلال زر التراجع الجديد.

وأضافت مايكروسوفت ميزة جديدة تدعى Sweep تتيح لك أن تتصرف وتدير كل الرسائل الواردة من شخص معين، أنه كفلتر للرسائل الدعائية لكن يمكنك مثلاً أن تحدد أن تبقى الرسائل الواردة من حساب معين لبضعة أيام قبل أن تنتقل تلقائياً إلى المحذوفات.

وإن كنت ترسل وتستقبل الكثير من الرسائل البريدية المؤلفة من سطر واحد فقط أو حتى بضعة كلمات فإن اوتلوك الآن سيعرض لك مقطتف من الرسائل بجانب العنوان ويمكنك القيام ببعض المهام الشائعة وتطبيقها على جميع الرسائل معاً.

هذه المزيا والتصميم الجديد خاص بأوتلوك لمستخدمي اوفيس 365، وبدأ بالوصول تدريجياً للجميع.

المصدر

  • رامي دويدا

    مرحبا،،
    أريد معرفة مدى توافق ويندوز 10 مع البرامج التي أستخدمها وكذلك إمكانية الرجوع إلى نسخة ويندوز 7 بعد التحديث

تعليقات عبر الفيسبوك