الإعلان عن هاتف بلاك بيري باسبورت الإصدار الفضي رسميًا

BlackBerry-Passport-SE

عُرف وقت الشائعات باسم بلاك بيري دالاس قبل أن تتسرب صورة رسمية له تكشف عن كونه إصدار باللون الفضي من هاتف بلاك بيري الرائد « باسبورت ». لكن وقت الشائعات قد ولّى، حيث أعلنت شركة بلاك بيري الكندية عن هاتف بلاك بيري باسبورت الإصدار الفضي بشكل رسمي اليوم.

جدير بالذكر أنّ المواصفات التقنية للإصدار الفضي لن تتغير كثيرًا عن الإصدار الأصلي من بلاك بيري باسبورت، وتذكيرًا بها يحمل هاتف بلاك بيري باسبورت الإصدار الفضي شاشة مقاس 4.5” بوصة من نوع LCD بدقة 1440×1440 بكسل وتبلغ كثافتها 453 بكسل لكل بوصة، ويعمل الهاتف بمعالج كوالكوم MSM8974AA مع 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وسعة تخزين داخلية تبلغ 32 جيجابايت يمكن زيادتها باستخدام كروت التخزين الخارجية.

في الخلف هناك كاميرا بدقة 13 ميجابكسل مع تقنية التثبيت البصري للصور وأخرى بدقة 2 ميجابكسل بالأمام، ويعمل الهاتف بلاك بيري باسبورت الإصدار الفضي بنظام تشغيل بلاك بيري 10.3.2 وبطارية سعة 3450 مللي أمبير.

وترغب بلاك بيري عبر الإصدار الفضي من بلاك بيري باسبورت خدمة فئة معينة من المستخدمين ممن يهتمون بالتصميم الأنيق في هواتف بلاك بيري، ومتوقع أن يُطلق الهاتف بسعر 540 دولار أمريكي تقريبًا.

المصدر