ياهوو تستحوذ على موقع متخصص بالموضة

polyvore-yahoo

 

تركز ياهو في أعمالها على أربعة مجالات مختلفة، وفي استحواذها الأخير على شركة Polyvore المتخصصة في مجال الموضة فإنها تعزز واحد من أهم تلك المجالات المتعلق بالجانب الاجتماعي للشركة.

وينصب تركيز ياهوو على منصات الهواتف المحمولة، الفيديو، الإعلانات، والقسم الاجتماعي وهو ما تطلق عليه مجازاً اسم Mavens من أجل التفاعل مع المستخدمين وبيع الإعلانات إثر المنافسة الشديدة التي تواجهها من فيس بوك وقوقل.

وفي نتائج الشركة المالية الأخيرة كانت ثلث عائداتها تأتي من Mavens. ويتضمن هذا القطاع عدة تطبيقات مثل BrightRoll و Flurry و منصة Gemini لبيع الإعلانات إضافة إلى منصة التدوين تمبلر.

وتأسست Polyvore على يد ثلاثة مهندسين سابقين في ياهوو عام 2007. ويتيح موقع الشركة للمستخدمين تصفح الألبسة والإكسسوارات وحتى شرائها، وكانت الشركة قد حصلت على تمويل من عدة مستثمرين بأكثر من 22 مليون دولار منذ ثلاث سنوات. ومن هذه الصفقة ستسعى ياهوو على إضافة هذه الخدمات مع تطبيقاتها وخدماتها لزيادة معدل جذب الزوار والتفاعل الاجتماعي ونشاطهم كما ستسرع من نمو المحتوى الرقمي خاصة في خدمات Yahoo Style و Yahoo Beauty بدون أن توقف أو تغير من خدمة Polyvore

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك