تسريب الصور الصحفية لجهازي جالكسي نوت 5 وإس 6 إيدج بلس

Samsung_Galaxy_Note_5_Galaxy_S6_Edge_Plus

أصبح معتادًا في الوقت الحالي أن نرى الكثير من التسريبات للأجهزة التقنية قبل خروجها الرسمي للأسواق، تتنوع هذه التسريبات بين الصور الأولية والصور الرسمية وفي بعض الأوقات المواصفات التقنية لهذه الأجهزة. ومع انتظارنا شركة سامسونج الكورية للإعلان الرسمي عن الهاتف اللوحي جالكسي نوت 5 بالإضافة إلى جالكسي إس 6 إيدج، تسرّبت مؤخرًا الصور الصحفية للجهازين.

يأتي التسريب الأخير عبر حساب evleaks عالي المصداقية على تويتر وهو عبارة عن الصور الصحفية لجهازي جالكسي نوت 5 وجالكسي إس 6 إيدج، وتأتي الصور المسرّبة أخيرًا تصديقًا للشائعات السابقة حول الجهازين.

من المتوقع أن تُعلن سامسونج عن جالكسي نوت 5 وجالكسي إس 6 إيدج في حدث خاص بها في الثالث عشر من أغسطس. وبالإضافة للصور الصحفية، سرّب المصدر أيضًا المواصفات التقنية الخاصة بالهاتف اللوحي جالكسي نوت 5 ليأتي بشاشة مقاس 5.66 بوصة بدقة 2560×1440 بكسل ومعالج إكسينوس 7420 ثماني النواة مع ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 32 جيجابايت.

في الخلف ستوجد كاميرا بدقة 16 ميجابكسل وأخرى 5 ميجابكسل بالأمام ويعمل الجهاز بنظام تشغيل أندرويد 5.1.1 لولي بوب ولا يحتوي على إمكانية تمديد سعة التخزين عبر كروت microSD الخارجية.

وترغب سامسونج بإطلاق جهازي جالكسي نوت 5 وجالكسي إس 6 إيدج قبل إعلان آبل عن الآيفون في سبتمبر للابتعاد عن المنافسة المباشرة عن أجهزة آبل.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك