موقع Reddit يستعد لإطلاق تطبيق رسمي على أندرويد

reddit

هناك الكثير من تطبيقات الطرف الثالث الغير رسمية لموقع Reddit على نظام تشغيل أندرويد، لكن لم تُطلق الشركة أي تطبيق رسمي بعد. وفي أكتوبر الماضي قامت الشركة بشراء Alien Blue، أحد أشهر تطبيقات الطرف الثالث الخاصة بالموقع على نظام آبل iOS وتركته الشركة كما هو دون تغيير اسمه، ربما لأسباب تتعلق بتجربة الاستخدام .. لا أدري.

وبدون تطبيق رسمي لموقع Reddit على الأندرويد كنّا نتسائل طوال الوقت عن سبب تأخير الشركة في إطلاقه، هل تنوي الشركة الاستحواذ على أحد تطبيقات الطرف الثالث مثلما فعلت مع iOS مثلًا؟ الرد الرسمي خرج بالنفي أخيرًا، وفريق التطوير بالشركة يعمل على تطبيق رسمي خاص بأندرويد بالفعل طبقًا للرئيس التنفيذي للشركة.

قد يأتي هذا مفاجئًا للبعض، لكنّ Reddit كانت تنويها منذ زمن طويل وتحديدًا في أغسطس العام الماضي عندما أدرجت الشركة عرض وظيفة مُطور أندرويد داخلي.

جدير بالذكر أنّ Reddit لديها خبرة بالفعل في تطوير تطبيقات أندرويد حيث يوجد تطبيق Reddit AMA أو Ask Me Anything على منصة تشغيل قوقل، ويقوم الموقع من خلاله بإجراء لقاء مع أحد المشاهير ويقوم المستخدمين بإرسال الأسئلة التي يرغبون بالإجابة عليها.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك