سامسونج “قد” تخفض من سعر جالاكسي إس 6 وإس 6 إيدج

جالاكسي إس 6 جالاكسي إس 6 إيدج

في الوقت الحالي، جالاكسي إس 6 وجالاكسي إس 6 إيدج هُما الهاتفان الذكيَّان الرئيسيَّان لشركة سامسونج، وكلاهما يتمتع بالعديد من المميزات الرائعة. لكن يبدو أنه رغم كل المزايا المتوافرة لديهما؛ فإن الهاتفين لا تسير عملية بيعهما بشكلٍ جيد.

وبلغ الأمر أن سامسونج أعلنت مؤخرًا خلال كشفها عن أرباح الربع الثاني أنه سيتم إجراء تعديلات على سعر جالاكسي إس 6 وجالاكسي إس 6 إيدج للمُساعدةِ في البقاء على زَخَمِ مبيعاتها. في حين لم تكن العملاقة الكورية صريحة فيما تعنيه، إلا أن الأمر ليس بحاجة إلى تفكيرٍ طويل لنعلم أنه سيتم خفض سعر الهاتفين.

لذلك إذا كنتم تفكرون في الحصول على أي من الهاتفين، ربما عليكم الانتظار بعض الوقت لنرى كم من الخصم يُمكن أن يحدث. ووفقًا لأحدث أرقام سامسونج، شهد قِسْمَا تكنولوجيا المعلومات وقسم المحمول انخفاضًا قدره 8.4% وهو ما يقرب من 22 مليار دولار، وقسم المحمول على وجه الخصوص خسر نحو 7.3% وهو ما تبلغ قيمته حوالي 25.5 تريليون وون.

الغريب بعض الشيء، أنه على الرغم مما يوفّره جالاكسي إس 6 وإس 6 إيدج من مميزات جديدة للعملاء، إلا أن مبيعات كلا الهاتفين لم تكن بنفس قدر الإصدارات السابقة. بالطبع ستمضي سامسونج لعمل ما في وسعها لتجاوز هذه المشكلة، خاصة في اللحظة التي تسعى فيها شركات أخرى مُنافسة مثل شيومي لالتهام حصة سامسونج في السوق.

المصدر: engadget

  • Zak

    الشركه فشلت فشل ذريع في بيع اجهزتها ,
    قبل كانت الاجهزه رخيصه , والان سامسونج ترى نفسها بمثابه انها ابل ,
    تريد رفع اسعارها لكي تدل ع قوه علامتها التجاريه ,,

    لكن للاسف , في كل مره اجهزتها تكون مخيبه للامال ,

    • محمد عبد المعطي

      كنت ساقول نفس الكلام

  • محمد عبد المعطي

    لقد كانت سامسونج تتمكن من التغلب على ابل بالمبيعات بسبب ان هواتفها دائما كانت ارخص فكان الجميع يضطر الى شرائها لعدم قدرتهم على شراء هواتف ابل الغالية ولكن عندما اصبح سامسونج بسعر الابل او حتى اغلى منه توجه جميع من كان يشتري السامسونج الا شركة ابل يبدو انه على سامسونج العودة الى الاجهزة الرخيصة

تعليقات عبر الفيسبوك