إضافة 20 لغة جديدة للترجمة البصرية على تطبيق Google Translate

مع بداية هذا العام قامت قوقل بإطلاق تحديث على تطبيق الترجمة خاصتها Google Translate والذي بدأ فيه عصر الترجمة البصرية من خلال فتح كاميرا هاتفك وتوجيهها للنص بهدف ترجمته، أنذاك كانت تدعم هذه الميزة 7 لغات وهي الإنجليزية والإسبانية والروسية والإيطالية والألمانية والفرنسية وأخيرًا البرتغالية.

في التحديث الأخير لهذا التطبيق أرادت قوقل التوسّع بدعمها الكثير من اللغات، حيث تم إضافة 20 لغة جديدة وهي:

البلغارية، الكاتالانية، الكرواتية، التشيكية، الدانمركية، الهولندية، الفلبينية، الفنلندية، الهنغارية، الإندونيسية، الليتوانية، النرويجية، البولندية، الرومانية، السلوفاكية، السويدية، التركية والأوكرانية، كما وأضافت دعم الترجمة في إتجاخ واحد من اللغة الإنجليزية إلى الهندية والتايلاندية، وبذلك تُصبح الترجمة البصرية في تطبيق Google Translate تدعم 27 لغة.

Google Translate

الميزة في الترجمة البصرية هذه أنها لا تحتاج إلى إتصال بالإنترنت، وللترجمة للغة التي تريدها ما عليك سوى إختيار اللغة وتحميلها وكل لغة تأتي بحجم 2 ميغابايت، كذلك جلب التحديث تحسين وتسريع ميزة الترجمة الصوتية عند الإتصال بشبكة إنترنت لاسلكية ضعيفة (يدعم الترجمة لـ 32 لغة في الوقت الحقيقي).

Google Translate

وأخيرًا يدعم التحديث نظامي أندرويد وآي أو أس يمكنك الإستفادة منه بتحميله من على متجر كل نظام، حيث لنظام أندرويد يمكنك تحميله من هنا، ولنظام iOS يمكنك تحميله من هنا.

المصدر:  Google Blog

تعليقات عبر الفيسبوك