آيسر تستعد لإطلاق 4 هواتف ويندوز فون في معرض IFA 2015 – شائعات

آيسر ليكويد

عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية، نجد أن آيسر ليست تلك العلامة التجارية الأكثر شهرة. لأنها قد تكون معروفة في وسط أجهزة الكمبيوتر فقط، وليس الهواتف الذكية. إلا أن الشركة – وفقًا للشائعات – ترغب في تغيير هذا التصوُّر، مع تخطيطها للكشف عن أربعة هواتف ويندوز فون جديدة في معرض IFA 2015.

تذكر الشائعات أن آيسر ستكشف عن أربعة أجهزة ويندوز فون في معرض IFA 2015 الذي سيُقام في سبتمبر. وللأسف لا نعرف الكثير عن أجهزة آيسر، لكن من الجيد أن نرى ما تُخبئه الشركة، بالرغم من أنه بناء على ما شاهدناه في الماضي قد يتوقع البعض أن الهواتف الجديدة ليست بالمواصفات الراقية.

على سبيل المثال، كان الهاتف الرئيسي للشركة لعام 2015 هو آيسر Liquid Jade Z. وفي حين الهاتف يحمل بعض المواصفات المتوسطة، فمن المؤكد أنه لن يُنافس الهواتف الذكية الأخرى لكبار المُنافسين. كما أعلنت أيضًا عن Liquid M220 في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث كانت مواصفاته بسيطة للغاية.

ومع ذلك، فإن آيسر لا تهدف للتنافس ضد أمثال أبل وسامسونج، وإنما عادة تطلق أجهزتها في الأسواق الناشئة. لكن في كلتا الحالتين، نعتقد أن كافة التفاصيل الرسمية – على افتراضِ أن الشائعات صحيحة – ستظهر خلال الشهر المُقبِل إن شاء الله تعالى.

المصدر: Roland Quandt on Twitter


تعليقات عبر الفيسبوك