Doogee HomTom هاتف ذكي ببطارية 6,250 مللي أمبير

doogee-homtom

يتزايد مُصنّعي الهواتف الذكية بشكل هائل كل يوم لدرجة أنّ بعض الشركات المُصنّعة ربما لن تسمع بها يومًا، مثلًا لو أخبرتك أنّه توجد شركة صينية لصُنع الهواتف الذكية تُسمى Doogee ما هو أول شيء سيتبادر إلى ذهنك؟ أعتقد سؤال “ما هذا الاسم الغريب؟” لكن هذه الشركة موجودة وتعمل في الصين بالفعل.

الشركة الصينية تُخطط لإطلاق هاتف ذكي جديد باسم Doogee HomTom ، وبعيدًا عن الاسم الغريب فإنّ أهم ما ينبغي أن تعرفه عنه هو البطارية الضخمة بسعة 6,250 مللي أمبير. أغلب الهواتف الذكية في الوقت الحالي تكاد تكون بطاريتها لا تتجاوز 4,000 مللي أمبير ومع بطارية بحجم Doogee HomTom نتوقع عُمر قد يستمر ليومين من العمل.

بالإضافة للبطارية ذات السعة الهائلة، يأتي هاتف Doogee HomTom بشاشة مقاس 5.5 بوصة بدقة 720 بكسل ومعالج ميديا تك MT6735، بالإضافة لكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل ويعمل الجهاز بنظام تشغيل أندرويد 5.1 لولي بوب مع واجهة استخدام مُخصصة من Doogee.

من المتوقع أن تبدأ الشركة الصينية ببيع الهاتف Doogee HomTom في الصين وتحديدًا في سبتمبر القادم، وبالرغم من وجود تفاصيل عن السعر إلا أننا نتوقع سعر منخفض أخذًا في الاعتبار المواصفات المتوسطة التي يخرج بها.

المصدر