Boxer تطلق تطبيق التقويم Boxer Calendar على أندرويد

Boxer-Calendar

أطلقت بالأمس شركة Boxer تطبيق التقويم خاصتها والذي يأتي بإسم الشركة Boxer Calendar والمتاح أيضًا على نظام أندرويد مجّانًا، ويأتي هذا التطبيق الجديد بمزايا رائعة أبرزها جلبه لمفهوم لغة ماتيريال ديزاين، ومن ناحيته Boxer Calendar لا يعيد عجلة الإبتكار في هذا المجال بالضبط، لكن يهدف لتوفير نظرة بصرية جذابة تلعب دورًا مهمًا مع حسابات البريد الإلكتروني،كذلك يهدف إلى السرعة في إرسال تواجد المستخدم، والتكامل مع التطبيق الآخر Boxer Email.

وكذلك يجلب سهولة الإستخدام ومساعدتك في جدولة حياتك بأسلوب سهل وبسيط، علاوة على عرض كافة التقويمات الخاصة بك في مكان واحد، وبالتالي يدعم التطبيق كل تطبيقات التقويم المختلفة منها تقويم جي ميل، وتستطيع من خلال التطبيق عرض التقويم بشكل يوم أو أسبوع وكذلك عرض قائمة أعمالك في قائمة منفردة.

Boxer-Calendar

أما العرض الشهري فهو متاح فقط على أجهزة التابلت العاملة بنفس النظام، ويأتي التطبيق بميزة تخصيص الألوان حيث يوفّر لك أكثر من 20 لون للإختيار فيما بينها ووضعها على التقويمات والأحداث الخاصة بك.

والآن إن كنت أحد المهتمين يمكنك تحميل تطبيق Boxer Calendar بالإنتقال لمتجر الأندرويد قوقل بلاي من هنا، وهو يدعم أندرويد 4.1 فما يليه من إصدارات ويأتي بحجم 7.5 ميغابايت.

تعليقات عبر الفيسبوك