مايكروسوفت تفتح متجر ويندوز 10 للمطورين

windows-10

أعلنت مايكروسوفت صباح اليوم عن الإصدار الأحدث من نظام تشغيلها « ويندوز 10 » ليكون النظام الأوحد لكل شيء بدءًا من الحواسيب وانتهاءً بالهواتف الذكية مرورًا بالأجهزة اللوحية، حيث صممته مايكروسوفت ليعمل على جميع الشاشات مع توفير تجربة استخدام رائعة للمستخدم.

أهم ما يميز ويندوز 10 في وجهة نظري هو اهتمام مايكروسوفت بالمطورين أكثر من أي وقت مضى، لذا وبعد إطلاقها نظام ويندوز 10 للمستخدمين أعلنت مايكروسوفت عن فتح متجر ويندوز 10 للمطورين اليوم أيضًا. حيث أصبح بإمكان المطورين تسجيل تطبيقاتهم في المتجر ليكون متوفرًا للمستخدمين في أكثر من 190 دولة يتوفر بها النظام من اليوم.

تجربة الاستخدام على المتجر بالنسبة للمستخدم العادي ستكون كليًا ولكن مايكروسوفت تعد بأنّ المتجر صُمم للمستخدم والمستخدم فقط عبر تقديم محتوى مليء بالوسائط، غير مجموعات التطبيقات التي يوفرها مُحرري مايكروسوفت، وحتى الاقتراحات بناء على التجربة الشخصية للمستخدم.

كما أكّدت مايكروسوفت على إضافة خوارزمية خصيصًا للمتجر تُساعد المستخدمين على اكتشاف محتوى عالي الجودة ذو صلة باهتماماتهم بسهولة. وجدير بالذكر أنّ مايكروسوفت ترغب بالعودة للمنافسة مرة أخرى عبر ويندوز 10 ، حسب ما قال الرئيس التنفيذي للشركة ساتيا ناديلا.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك