سامسونج تعمل على Drones لالتقاط صور السيلفي

drone-camera

حتى الآن تُعتبر الطائرات الصغيرة بدون طيار المعروفة باسم Drones أحد أشهر منتجات التقنية في 2015، لذا ليس مفاجئًا أن نرى شركات مثل سوني أو ون بلس تُجري اختبارات وتجارب داخلية لاكتشاف إمكانيات استخدام مثل هذه التقنية، ناهيك عن شركة مثل أمازون التي ترغب في توصيل المنتجات للزبائن باستخدامها، ومؤخرًا طرحت مقترح لتحديد طرق جوية خاصة بالطائرات بدون طيار التجارية.

سامسونج هي الأخرى لديها اهتمام بالطائرات بدون طيار Drones وحسب مصادر قريبة من الشركة الكورية فإنّها تعمل حاليًا على نُسخة يُمكنها التقاط صور السيلفي، ولم يذكر المصدر تفاصيل إضافية حول المنتج كونه قيد التطوير حاليًا.

السؤال الأهم هنا هو: هل تحتاج إلى طائرة بدون طيار كي تلتقط صورة سيلفي لك؟ ربما لا، لكن كثير من المستخدمين قد يهمهم هذه الطائرة، مستخدمين مثل المغامرين ممن يقومون بحركات تتطلب كلتا اليدين، هنا ستكون طائرة السيلفي مفيدة كثيرًا.

جدير بالذكر أنّ فكرة سامسونج ليست جديدة ويوجد عدّة مشاريع ناشئة بالفعل تعمل على مُنتج مُشابه، مثل Lily و Nixie وهذه الأخيرة تحديدًا مثيرة للاهتمام حيث يُمكن ارتداء الطائرة على المعصم ثم إطلاقها عند الحاجة لالتقاط صورة سيلفي.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك