إل جي قد تُعلن عن LG G Flex 3 في مارس 2016

LG G Flex 2

ظهر تقرير جديد مؤخرًا يشير إلى خطط الكورية إل جي لإطلاق جهازها ذو الشاشة المنحنية LG G Flex 3 في مارس 2016 مع مواصفات قوية تليق بالهاتف الذي يُعتبر أحد هواتف الشركة الرائدة والمنافسة في سوق تزيد فيه المنافسة يومًا بعد يوم.

طبقًا للتقرير فإنّ الهاتف اللوحي LG G Flex 3 سيخرج بشاشة مقاس 6 بوصة من نوع QHD ويعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 820 -الذي أنتجته كوالكوم خصيصًا لمعالجة مشاكل الحرارة في سنابدراجون 810- وذاكرة عشوائية تبلغ 4 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية 32 جيجابايت يُمكن زيادتها عبر كروت الذاكرة الخارجية من نوع microSD.

بالنسبة لباقي مواصفات LG G Flex 3 فستكون عبارة عن كاميرا خلفية بدقة عالية 20.7 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، وكل هذا مع بطارية سعة 3,000 مللي أمبير غير قابلة للإزالة. متوقع أيضًا أن تبقى أزرار الجهاز كما هي حاليًا، لذا لا تستغرب إن وجدت أزرار التحكم بالصوت في الخلف، وسيأتي الجهاز مع ماسح البصمة الضوئي مدمجًا بزر تشغيل الجهاز في الخلف.

بالطبع هذه مجرد شائعات أولية ومازال لدينا الكثير من الوقت حتى تكشف إل جي عن الهاتف، لذا قد تتغير هذه التفاصيل في أي وقت مستقبلي.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك