OnePlus 2 Launch لمشاهدة الإعلان عن الهاتف المنتظر ون بلس 2

OnePlus 2 Launch لمشاهدة الإعلان عن الهاتف المنتظر ون بلس 2

أعلنت شركة ون بلس المُصنِعة لسلسة هواتف ون بلس الذكيّة عن إطلاقها تطبيق OnePlus 2 Launch لمشاهدة حدث الإعلان عن الهاتف المنتظر ون بلس 2 من على أجهزة الأندرويد، حيث سيكون هذا الإعلان عن هذا الهاتف الذكي اليوم بمشيئة الله.

وأشارت الشركة سبب إطلاقها لهذا التطبيق كونها لا تريد حاجزًا بينها وبين المجتمع، وسيتمكن الجميع وفي جميع أنحاء العالم من مشاهدة هذا الحدث بكل أريحية، وفي نفس السياق أعلنت الشركة عن إمكانية المستخدم شراء هاتف ون بلس 2 عن طريق نظام الدعوات وليس كما كان في العام الماضي حيث كان عليك أن تحصل على دعوة من مشتري سابق لتحصل على هاتف ون بلس ون.

وذلك عبر الدخول إلى موقع نظام الدعوات يمكنك وضع بريدك الإلكتروني لتدخل في قائمة منتظري الدعوات، وقالت الشركة أنها ستعطي الأولوية خلال الشهر القادم لمحبي الشركة بالحصول على الجهاز أولاً – قد يكون قصدها المشترين السابقين – ويمكن للمشترين لهاتف ون بلس 2 أيضاً إرسال دعوات لأصدقائهم.

وستكون هذه الدعوة صالحة لمدة 24 ساعة فقط وعليك طلب الهاتف خلالها أو ستفقد دورك وعليك البحث عمن يعطيك دعوة جديدة، لكن بعد أن طلبت الهاتف وغيرت رأيك يمكنك إلغاء الطلب قبل أن يدخل مرحلة التحضير وستعيد الشركة مالك.

ويأتي هذا الهاتف بالمواصفات الآتية: معالج سناب دراغون 810 مع ذاكرة عشوائية 4 غيغابايت وكاميرا خلفية 13 ميغابكسل وحساس بصمة مع منفذ USB-C وكل هذا بسعر أقل من 450 دولار وستصل الهواتف لمن يطلبها خلال 3 أسابيع مع وعد بتوفير كميات كبيرة تصل إلى أضعاف ما كان متوفراً من ون بلس ون.