نينتندو توقف خدمة TVii

tvii

عندما أطلقت نينتندو منصة ألعاب Wii U في 2012 أضافت إليها ميزة جديدة تُسّهل للمستخدم العثور على البرامج التليفزيونية ومشاهدتها والتفاعل معها وأطلقت عليها وقتها اسم TVii. واهتمت نينتندو بهذه الخدمة لدرجة أنّها خصصت لها زر في منصة Wii U للوصول السريع إليها، لكن مؤخرًا أعلنت نينتندو عن خروج الخدمة من العمل نهائيًا.

مُنتج نينتندو TVii كان غير اعتيادي بالنسبة للشركة، فهي على عكس سوني لا تملك خبرة في سوق المسرح المنزلي، جميع منصاتها للألعاب (GameCube, Wii, Wii U( لم تحتوي على مُشغّل دي في دي حتى. لكن نينتندو أرادت تغيير ذلك عبر TVii بالسماح للمستخدمين بالبحث عبر كتالوجات خدمات بث الفيديو من منصتها للألعاب، حتى أنّها أضافت جانب اجتماعي للخدمة عبر توفير ميزة تقييم المستخدمين على البرامج التليفزيونية والرياضات عبر Miiverse.

تقول نينتندو في البيان الصحفي عن انتهاء الخدمة “كل خدمة لديها دورة حياة، وحان الوقت لتركيز مواردنا على مشاريع أخرى” وبهذا الإعلان تختفي خدمة TVii من الوجود بحلول الحادي عشر من أغسطس القادم، لكن سيظل بإمكانك مشاهدة محتوى بث الفيديو من خدمات نيتفليكس وأمازون وهولو وغيرها حتى بدون وجود TVii.

المصدر

  • iMrRise

    هذي اغبا شركه صراحه لانهم منزلين جيل جديد وهم يعلمون ان البلايسشن ٤ و اكس بوكس راح ينزل والمشكله لا معالج محترم ولا كرت شاشة قوي وموصفاته ضعيفه جداً وهذا هو السبب الي خله الشركة هذي تعلن افلاسها والجهاز ينقعونه ويشربون مايه

تعليقات عبر الفيسبوك