كيفية تأمين تطبيقات الأندرويد بإستخدام Hexlock

Hexlock

رموز PIN أو الأنماط المرسومة هي بالنهاية إجراءات أمنيّة حيويّة لحماية التطبيقات والبيانات الخاصة بك على جهازك الذكي، ولكن هنالك أوقات يرغب المستخدم بمستوى أكثر تفصيلًا وواسع النطاق في هذا الأمر، وهذا بالضبط ما يوفّره تطبيق Hexlock لمسخدمي نظام أندرويد.

مع هذا التطبيق لن تحتاج إلى إدخال رمز PIN الخاص بك أو نمط الحماية في كل مرة، حيث لديه القدرة على إقفال التطبيقات التي تريدها في وقت معين وتطبيقات أخرى غير مقفلة، وفي وقت آخر تطبيقات مغايرة تمامًا عن مجموعة التطبيقات الأولى والتي تم إقفالها وهكذا، أي بوقت العمل هنالك تطبيقات تريد إقفالها يمكنك ذلك مع التطبيق، كذلك في البيت وللحماية الأبويّة يمكنك إقفال تطبيقات دون غيرها أيضًا، حيث يمكنك التبديل بين هذه المجموعات بكل سهولة.

إمكانية إستخدام تطيبق Hexlock

عند بدء تشغيل التطبيق سيتطلب منك رمز PIN أو نمطًا، عليك الإختيار بما يناسبك، وبعد ذلك أدخل PIN الخاص بك أو النمط وتأكيده، وستظهر لك مجموعة التطبيقات المُثبتة على جهازك الاندرويد ويمكنك وبكل بساطة تحريك المفتاح بجانب كل تطبيق لإقفاله او فتحه، كذلك يوفّر محرك بحث يمكنك الإستفادة منه في البحث عن تطبيق ما لإقفاله، خيار إقفال أو فتح مختلف التطبيقات في آن واحد.

كيفية تأمين تطبيقات الأندرويد بإستخدام Hexlock

 

Hexlock يعمل حول فكرة مهمة وأكثر من مطلوبة وهي الشخصية من البيت والعمل والأصدقاء وما إلى ذلك، حيث يمكنك التبديل بين هذه التشكيلات على النحو المطلوب وكل تشكيل يمكنك تحديد التطبيقات المقفلة من التطبيق الغير مقفلة، ورمز الترس أيسر واجهة التطبيق يتيح لك الوصول إلى الإعدادت حيث يمكنك من هنا تغيير النمط أو كود PIN، كذلك منع إلغاء تثبيت التطبيق نفسه.

كيفية تأمين تطبيقات الأندرويد بإستخدام Hexlock

والآن يمكنك الإستفادة وتجربة التطبيق بتحميله مجّانًا بالإنتقال لمتجر الاندرويد قوقل بلاي من هنا، وهو يدعم أندرويد 4.0.3 فما يليه من إصدارات ويأتي بحجم 4.0 ميغابايت.

 

تعليقات عبر الفيسبوك