تسريب صورة مزعومة لبطارية iPhone 6C

iPhone_6C

تدور الكثير من التكهنات حول آبل وهواتفها الذكية في الفترة الأخيرة، ما بين الشائعات حول iPhone 6S و iPhone 6S Plus والعمل على آيباد جديد بشاشة كبيرة تتجاوز العشرة بوصات، ومؤخرًا بدأت الشائعات تذهب إلى عمل آبل على إصدار بشاشة أصغر من الآيفون يحمل الاسم iPhone 6C ليكون خليفة هاتفها المغمور iPhone 5C الذي أطلقته الشركة في 2013.

حتى هذه اللحظة، لم تخرج معلومات كثيرة عن iPhone 6C وتقريبًا كل ما خرج حوله هو تسريب للهيكل المعدني للجهاز، والغريب أنّه لم يتوفر أي توقع للمواصفات التقنية للجهاز أو تسريب مجموع نقاطه في اختبارات الآداء، وهذا إن دل على شيء فإنّما يدل على أنّ الجهاز لم يتم تجميعه بعد ليدخل مرحلة الاختبار حتى.

iPhone-6c-battery

كل ما نعرفه حتى الآن حول هاتف iPhone 6C أنّ التصميم الخارجي لن يكون من البلاستيك مثل الإصدار السابق، بل من المعدن وبلغة تصميم الأجيال الأخيرة من الآيفون.

آخر الشائعات حول iPhone 6C هو صورة مُسرّبة منسوبة للجهاز تُظهر البطارية الخاصة به بسعة 1715 مللي أمبير -الإصدار السابق كان 1500 مللي أمبير- من أحد المواقع الصينية، كما خرجت شائعات تُشير إلى خروج الهاتف في أوائل العام المُقبل، بينما يرجح البعض خروجه مع iPhone 6S في الخريف.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك