آبل ووتش ستتوفر على Best Buy في أغسطس

apple-watch

تبدأ آبل قريبًا في تسهيل توفُّر ساعتها الذكية “ آبل ووتش “ خارج متاجرها الخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية بدءًا من أغسطس، وكون Best Buy أكبر شريك تجاري مع آبل سيبدأ الموقع الإلكتروني لمتجر التجزئة وأكثر من 100 فرع في الولايات المتحدة ببيع ساعة آبل ووتش في السابع من أغسطس القادم، على أن يمتد البيع إلى أكثر من 300 متجر بحلول موسم أعياد الميلاد.




سيتضمن مخزون Best Buy من الساعة الذكية آبل ووتش الإصدار الرياضي من الألومنيوم بالإضافة إلى الإصدار الأعلى سعرًا من طلب المقاوم للصدأ، لكن الإصدار المحدود The Watch Edition ذو سعر 10,000 دولار أمريكي لن يكون متوفرًا على أرفف Best Buy وسيظل البيع حصريًا عبر متاجر آبل للتجزئة.

جدير بالذكر أنّ آبل لم تفصح حتى الآن عن أرقام مبيعات ساعتها الذكية “ آبل ووتش “ وبرغم الشائعات السابقة بانخفاض الطلب عليها، خرج تصريح من تيم كوك يُطمئن المستثمرين ويؤكد ارتفاع مبيعات آبل ووتش في يونيو.

توفير ساعة آبل الذكية “ آبل ووتش “ خارج نطاق متاجر آبل سيلعب دور هام في زيادة الطلب عليها، وقبل البدء بسياسة البيع خارج آبل في الولايات المتحدة، قامت آبل بتوفير آبل ووتش عبر متاجر Bic Camera في اليابان منذ أبريل الماضي.

ويقول الرئيس التنفيذي لآبل تيم كوك “نحن متفائلون للغاية بخصوص آبل ووتش كونها واحدة من أهم هدايا الأعياد ونريد أن نوجدها في أماكن أكثر مما لدينا حاليًا”.

المصدر