العائلة الملكية السعودية تستثمر الملايين في جت سمارتر

jetsmarter

جمعت (جت سمارتر) JetSmarter، سوق الجوال الذي يعمل على تحقيق التواصل السلس بين المسافرين والطائرات الخاصة من خلال هواتفهم الذكية، مبلغًا وقدره 20 مليون دولار من مجموعة من المستثمرين ذوي النفوذ في زيادتها الأحدث لأسهم الفئة “ب”. ويتضمن المستثمرون: أفراد من العائلة المالكة في المملكة العربية السعودية وشخصيات بارزة معروفة عالميًا في مجال الصوتيات والترفيه وصندوق استثمار مقره لندن ومجموعة من شركات العائلات والأفراد أصحاب الثروات الكبرى بما في ذلك مسؤولين تنفيذيين كبار من شركات مثل جولدمان ساكس وتويتر.

وسيتم استخدام هذه الأموال لدعم خطط التوسع لدى الشركة وتحديثات التكنولوجيا وكذلك الهدف النهائي المتمثل في توفير خدمات الطيران الخاص لعدد أكبر من الناس. كما تتوقع (جت سمارتر) JetSmarter زيادة توفير صفقات الطيران الخاص، وزيادة عدد خدمات المقاعد المجدولة (جت شاتل) JetShuttle بجانب توزيع تقنيات جديدة على شركات الطيران من أجل تنظيم أفضل لعملية الحجز وإطلاق خدمات مشاركة الطيران الخاص الجديدة وفتح مكاتب دعم العملاء في أوروبا والشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية وآسيا بالإضافة إلى توسعة نطاق خدمات الطيران الخاص حول العالم.

يقول سيرجي بتروسوف، مؤسس (جت سمارتر) JetSmarter ومديرها التنفيذي: “منذ إطلاق (جت سمارتر) JetSmarter ، أنشأنا تحالفات جوهرية واستراتيجية حول العالم، مما أتاح إجراء آلاف المعاملات في القطاع الخاص وكذلك توفير الوصول للطيران الخاص وما يقدمه من راحة لأكثر من مجرد 1%”. وأضاف سيرجي: “مع مئات الآلاف من المستخدمين في الوقت الراهن وكذلك دعم المستثمرين الرئيسيين، تعتبر (جت سمارتر) JetSmarter بالفعل شركة مبدعة في مجال الطيران الخاص حيث توفر طريقة جديدة وبسيطة للسفر.”

وقد ساعد نجاح الشركة على جذب المستثمرين الدوليين رفيعي المستوى، والذين كانوا في طليعة جولة التمويل للفئة “ب”. وتعليقاً على الموضوع، قال سمو الأمير عبد الله بن بندر بن عبد العزيز آل سعود، أحد المستثمرين الرئيسيين: “نشعر بسعادة غامرة حيال كوننا أحد المستثمرين في (جت سمارتر) JetSmarter ونحن ملتزمون بنموها. وفي طليعة عصر السفر الجديد، نرى أن الخدمات والعروض التي تقدمها شركة (جت سمارتر) JetSmarter أحدثت ثورة في هذا المجال وستستمر في ذلك.”

لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة www.JetSmarter.com


  • One xii

    للتوضيح فقط: إستثمارات الامراء السعوديين تمثل انفسهم ولا تمثل الأسرة الحاكمة ..
    لذلك ليس من حق شركة ” جت سمارتر “استخدام مصطلح ” الاسرة الحاكمة” إلا فيما يخص استثمارات الملك شخصياً او عائلته وهذا لم يحدث في الصفقة.

تعليقات عبر الفيسبوك