الآن يمكنك التقدم لطلب جهاز ون بلس 2

oneplus-2-invite-system-tweaked

في العام الماضي كان عليك أن تحصل على دعوة من مشتري سابق لتحصل على هاتف ون بلس ون، هذه السنة وعدت الشركة بتطوير نظام الدعوة وهو ما انطلق اليوم فعلياً، حيث يمكنك أن تضع نفسك في طابور الانتظار لتصلك دعوة من الشركة مباشرة.

عبر الدخول إلى موقع نظام الدعوات يمكنك وضع بريدك الإلكتروني لتدخل في قائمة منتظري الدعوات. قالت الشركة أنها ستعطي الأولوية خلال الشهر القادم لمحبي الشركة بالحصول على الجهاز أولاً – قد يكون قصدها المشترين السابقين – ويمكن للمشترين لهاتف ون بلس 2 أيضاً إرسال دعوات لأصدقائهم.

ونود التذكير أن دعوة الحصول على الهاتف صالحة لمدة 24 ساعة فقط عليك طلب الهاتف خلالها أو ستفقد دورك وعليك البحث عمن يعطيك دعوة جديدة، لكن بعد أن طلبت الهاتف وغيرت رأيك يمكنك إلغاء الطلب قبل أن يدخل مرحلة التحضير وستعيد الشركة مالك.

ونذكر بمواصفات الهاتف المنتظر إطلاقه غداً حيث سيحمل معالج سناب دراغون 810 مع ذاكرة عشوائية 4 غيغابايت وكاميرا خلفية 13 ميغابكسل وحساس بصمة مع منفذ USB-C وكل هذا بسعر أقل من 450 دولار وستصل الهواتف لمن يطلبها خلال 3 أسابيع مع وعد بتوفير كميات كبيرة تصل إلى أضعاف ما كان متوفراً من ون بلس ون.

انتظرونا غداً لنأتي لكم بالتفاصيل والمواصفات الفنية المؤكدة عن واحد من أهم هواتف أندرويد في النصف الثاني من 2015.

  • khalifa

    chokran lk 3ala almajhood

  • علي الجيلاني

    كيف اطلب وانا لا اعرف مواصفات الجهاز ؟
    بانتظار المواصفات…

  • Mr VC

    للحصول على دعوة عن
    طريق هذا الرابط

    goo.gl/TrvJv7

    من الموقع الرسمي..
    التسجيل عن طريقه
    يساعدني لتقديم دور الحصول على دعوة

    شكرا

تعليقات عبر الفيسبوك