هاتف بلاك بيري دالاس يصل إلى لجنة الاتصالات الفيدرالية

بلاك بيري

بلاك بيري دالاس هو الهاتف المقبل من بلاك بيري، والذي سمعنا عنه لفترة من الوقت. وعلمنا أنه سيتم إطلاقه في دول جنوب شرق آسيا، مثل سنغافورة، وماليزيا، وإندونيسيا. أمَّا إذا كنتم تتساءلون عن موعد إطلاقه، فإنه من الممكن أن يتم ذلك قريبًا.

وفقًا للجنة الاتصالات الفيدرالية، فقد تم تقديم بلاك بيري دالاس إليها مؤخرًا، مما يوضح أن الهاتف في طريقه نحو الولايات المتحدة الأمريكية. وللأسف عملية إيداع الهاتف للجنة لا تكشف عادة الكثير عنه. لكن من المعلوم أن جميع الأجهزة تحتاج إلى موافقة لجنة الاتصالات الفيدرالية قبل أن يتم بيعها، وذلك يُشير إلى أنه من الممكن أن موعد إطلاق بلاك بيري دالاس بات أقرب من المتوقع.

ومن حيث المواصفات، يُشاع أن بلاك بيري دالاس هو الإصدار المُصَغَّر لهاتف بلاك بيري باسبورت، مع شاشة 4.5 بوصة (1440×1440 بيكسل)، ومعالج كوالكوم سناب دراجون 801 رباعي النواة، مصحوبًا بـ 3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

هناك أيضًا كاميرا خلفية دقتها 13 ميجا بيكسل، وكاميرا أمامية 2 ميجا بيكسل، كما أن بلاك بيري دالاس قادم بمواد خام ذات جودة عالية لكنها ربما ليست بنفس جودة تلك المُستخدمة في بلاك بيري باسبورت.

المصدر: CrackBerry.com


تعليقات عبر الفيسبوك