عروض “العودة للمدرسة” من آبل قد تخرج عالميًا في أغسطس

beats-solo2

من عادة الشركات الكبرى في مختلف المجالات من جميع أنحاء العالم أن تُطلق حملات ترويجية بعنوان “العودة للمدرسة” مع اقترابنا من موعد بداية العام الدراسي. آبل الأمريكية أحد الشركات التي تهتم بهذا الموسم وتُقدّم عروضًا خاصة بها، أحد هذه العروض هو توفير سماعات بيتس مجانية عند شراء جهاز ماك داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

طبقًا لتقرير خرج اليوم، فإنّ آبل تريد الخروج بهذا العرض عالميًا في تاريخ السادس أو السابع من أغسطس القادم، وفي العرض سيحصل مشتري الماك على زوج مجاني من سماعات الرأس Beats Solo2، أو يحصل على خصم قيمته 200 أورو عند شراء السماعات فقط.

خرج التقرير من موقع فرنسي ما يزيد من احتمال خروج العرض في القارة العجوز أولًا، وتسير نفس شروط الشراء من داخل الولايات المتحدة على العُملاء الأوروبيين للحصول على العرض، فيجب شراء جهاز iMac أو MacBook Pro أو MacBook Air أو Mac Pro بالسعر التعليمي للحصول على سماعات البيتس المجانية.

وتُعتبر هذه المرة الأولى التي تكون فيها آبل بهذا الكرم، في العام الماضي كان مشتري الماك ضمن عروض “العودة للمدارس” يحصل على قسيمة هدية بقيمة 100 دولار، بينما مشتري الآيفون أو الآيباد يحصل على نفس القسيمة بقيمة 50 دولار.

المصدر

  • iMrRise

    التكلفه ١٤ دولار ويبعونه ب ٤٥٠ نصب على العالم

تعليقات عبر الفيسبوك