شاومي تتعاون مع آوبر لتوصيل Mi Note في سنغافورة وماليزيا

Uber-Xiaomi

آوبر لا تتوقف يومًا عن توسيع نطاق خدماتها إلى ما هو أبعد من توصيل الأشخاص، لتنتقل إلى توصيل المنتجات أيضًا، وفي شراكة جديدة مع شركة تصنيع الهواتف الذكية الصينية شاومي ستقوم آوبر بتوصيل الهواتف الذكية إلى المستخدمين في سنغافورة وماليزيا.

تبدأ آوبر بتوصيل هاتف شاومي Mi Note الذكي للمستخدمين في البلدين الآسيويين المذكورين، وتعليقًا على هذا التعاون قال هوجو بارا المدير الدولي لشاومي عبر حسابه على فيسبوك “طلب هاتف Mi Note مماثل تمامًا لعملية طلب سائق آوبر لتوصيلك، أنت تفتح تطبيق آوبر ببساطة، ثم تستخدم السلايدر في الأسفل لاختيار شاومي ليظهر لك سيارات آوبر الخاصة بشاومي باللون البرتقالي على الخريطة والتي تحتوي على الهاتف الذكي لتوصيله سريعًا” وأضاف بشأن الدفع مقابل الخدمة “الدفع سيكون مباشر من بطاقة الائتمان المرتبطة بحسابك على آوبر ثم يتم توصيل هاتف Mi Note إليك في غضون دقائق”.

من جانبها، تحاول شاومي بقوة الخروج من السوق الصيني للأسواق العالمية، ومؤخرًا أعلنت عن دخولها سوق البرازيل ليكون السوق الأول للشركة الصينية خارج بلدها الأم. وأشار هوجو بارا في وقت سابق من الشهر أنّ شاومي تُجهز قائمة عريضة من براءات الاختراع تجهيزًا لدخول السوق الأمريكي.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك