تحديث سكايب على أندرويد يجلب مزايا جديدة تجعله الإصدار الأفضل

مايكروسوفت سكايب

قبل نحو أسبوع من الآن طُرِح تحديث جديد من تطبيق المحادثات بأنواعها سكايب والمملوك لشركة مايكروسوفت يدعم نظام أندرويد، جاء هذا التحديث بإضافتين جديدتين جعلتا من التطبيق أسهل في الإستخدام، بالأمس حصل التطبيق على تحديث جديد يحمل المزيد من الإضافات الجديدة والتي من شأنها جعلت من التطبيق أجمل في التصميم وأسهل في الإستخدام.

وعندما يتعلق الأمر في تصميم التطبيق وتجربة المستخدم، يُمكن أقل التغييرات تُشكل فارق كبير، سكايب 5.6 على أندرويد مثال لذلك، حيث حصل على تجديدات بصريّة جعلت من التطبيق أكثر من رائع وحتى أسهل للإستخدام، وجلب هذا التحديث الأخير ميزة رؤية المزيد من المحادثات بلمحة سريعة، أي متابعة دردشات متعددة في نفس الوقت من خلال تبويب Recent دون الحاجة للتمرير.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك الآن معرفة أي من أصدقائك أونلاين بغض النظر عن مكان تواجدك في التطبيق، حيث أصبحت معلومات الحالة والصور الرمزية للمستخدمين على جميع الشاشات، وإعطاء التطبيق نظرة وبساطة أكثر.

كما وأصبحت رسائل الدردشة أكثر وضوحًا، حيث ستلاحظ أنّه تم تعديل لون فقاعات الدردشة لجعل النص أكثر تناسقًا ووضوحًا، وهذا مفيد جدًا عند المحادثات الجماعيّة ذات المستخدمين الكُثر.

وأخيرًا تحديث سكايب 5.6 جلب العديد من الإصلاحات والتحسينات لجعل التطبيق أكثر إستقرارًا ، والآن يمكنك تحميل تحديث سكايب الأخير من خلال الإنتقال لمتجر الاندرويد قوقل بلاي من هنا.

المصدر: Skype

  • حسن حسانين على عطبه

    hassan.ah66@

  • حسن حسانين على عطبه

    اريد تغيير رقم الهاتف لى

تعليقات عبر الفيسبوك