ظهور أول صور حقيقية لهاتف ون بلس 2 تؤكد مزايا جديدة

1

نال هاتف ون بلس 2 الموافقة الصينية قبل أيام قليلة من إطلاقه رسمياً، وبهذا أصبحت لدينا صور الهاتف منخفضة الدقة مع مواصفاته الرسمية.

وتبين الصور مزايا جديدة لم تسرب من قبل مثل التركيز بالليزر كما مستخدم في هواتف إل جي وهناك زر جانبي لكتم الصوت، كما تبين أن حساس البصمة سيظهر في الواجهة بشكل مشابه لهواتف سامسونج.

وحسب المواصفات الفنية المدرجة في موافقة هيئة TENNA الصينية فإن الهاتف سيأتي بشاشة قياسها 5.5 بوصة بدقة QHD أو 2560 * 1440 بكسل بمعالج سناب دراغون 810 ثماني النوى ومعالج رسوميات Adreno 430 وذاكرة عشوائية 4 غيغابايت مع ذاكرة تخزين تبدأ من 32 غيغابايت.

أما كاميرا الهاتف فهي بدقة 13 ميغابكسل للخلفية و 8 ميغابكسل للأمامية ما يعني جودة عالية في صور السيلفي والدردشة بالفيديو. وزودت ون بلس هاتفها ببطارية كبيرة سعتها 3300 ميلي أمبير. كما تضمنت الموافقة على وجود منفذ Type-C USB الجديد وجسم مصنوع من المعدن. وكل هذه المواصفات تسربت سابقاً بالتالي هنا تأكيد كبير لها.

يبقى لدينا أن ننتظر سعر الهاتف النهائي الذي سيكون أقل من 450 دولار وموعد بدء توفره للطلب والشحن وهذه المعلومات سنعرفها يوم إطلاق الهاتف في 27 يوليو.

المصدر

2

3

تعليقات عبر الفيسبوك