تطبيق TVibes شبكة إجتماعية سحابية لمقاطع الفيديو على iOS

تطبيق TVibes شبكة إجتماعية سحابية لمقاطع الفيديو على iOS

تطبيق TVibes أحد التطبيقات الجديدة والمطروحة مُؤخرًا على متجر الاب ستور، حيث تكمُن فكرته في بث ومشاركة مقاطع الفيديو مع الأشخاص من خلال شبكة إجتماعية سحابية ذات خصوصية وأمان تام، ويتيح التطبيق لمستخدميه تحميل وتنظيم مقاطع الفيديو الخاصة بالمستخدم إلى قنوات البث، والهدف من ذلك تعزيز الطريقة في مشاركة أو إدارة أو إكتشاف أشرطة فيديو سحابية من على جهازك الايفون.

في حين أن هناك الكثير من التطبيقات الشهيرة لإلتقاط الفيدية ومشاركته مثل يوتيوب وفاين، ولكن تطبيق TVibes تم تصميمة كمنصة فيديو والوحيد الذي يتيح لمستخدمي نظام iOS تبادل اللقطات وبجودة عالية جدًا بين مجموعة مختارة من الأصدقاء.

كما ويهدف التطبيق لإيجاد حل لمشكلة مشاركة الفيديوهات بين جميع الأشخاص على الإنترنت بالكامل، حيث يرغب الكثير من المستخدمين بطرح لقطات فيديو خاصة لعدد محدد من الأشخاص وهذا ما يأتي به التطبيق، حيث يتيح اختيار جمهور معين بهدف الوصول لملفات الفيديو من العائلة أو الأصدقاء، أو اختيار شخص بحد ذاته.

بمعنى آخر تطبيق TVibes هو عبارة عن قناة سحابية آمنة خاصة بك، يمكن الوصول إليها من أي مكان، وبالتالي لن تقلق بعد الآن على فقدات أشرطة الفيديو، ولن تقلق بشأن التخزين والنسخ الإحتياطي، كما ويوفّر لك التطبيق خيارين لرفع االفيديو الأول من خلال كاميرا التطبيق نفسه بالتوصير المباشر، أم الخيار الثاني عبر الإستيراد من الإستوديو.

ولا أنسى خاصية تحديد الموقع وخاصية الهاشتاق التي يوفرهما التطبيق، والآن يمكنك تحميل تطبيق TVibes مجّانًأ بالإنتقال لمتجر الاب ستور من هنا، وهو يدعم iOS 8.0 فما يليه من إصدارات ويأتي بحجم 30.5 ميغابايت.

تعليقات عبر الفيسبوك