قوقل تخطط إطلاق عناوين جيميل مخصص مقابل 2 دولار في الشهر – شائعات

قوقل جيميل

إذا كنتم من مستخدمي خدمة البريد الإلكتروني جيميل فمن الطبيعي أن ينتهي عنوان بريدكم الإلكتروني بـ @gmail.com. لكن إذا أردتم عنوانًا مُخصصًا لكم، فأنتم بحاجةٍ إلى شرائه بشكلٍ منفصل. لكن وفقًا لتقريرٍ جديد، يبدو أن قوقل على استعدادٍ لتقديم خدمة جديدة لتخصيص رابط بريدكم الإلكتروني دون الحاجة إلى الشراء من خدمات منفصلة عن قوقل.

وكما شاهدتم في الصورة، تبدأ الأسعار من 2 دولار في الشهر، التي ستمنح المستخدمين القدرة على تخصيص عناوين الجيميل، والسماح لهم باختيار you@youraddress.com، مرهونًا بالتوافر بالطبع. لكن هذا هو كل ما ستحصلون عليه مقابل 2 دولار، إذ لا تجد سعة تخزين إضافية للبريد الإلكتروني.

فإذا أردتم مساحة تخزينية إضافية، يمكنكم دفع 5 دولار شهريًا، مع 30 جيجا بايت من مساحة تخزين البريد الإلكتروني، والدعم عبر الإنترنت، والعديد من المميزات الأخرى.

علينا أن نُقِرَّ بأن 2 دولار في الشهر أمرًا ليس سيئًا للغاية للحصول على عنوان جيميل مُخصص، لا سيما إذا أردتم وضع اسم نطاق موقعكم ليظهر ذلك بصورة احترافية عند مُراسلة العملاء. يمكنكم أيضًا تحميل الكتيب الإلكتروني القيّم 7 طرق رياديَّة لاستخدام خدمات Google “بكفاءة” مجانًا من هنا؛ لمعرفة كيفية إتمام الأمر نفسه بطريقة مجانية واحترافية.

المصدر: GSMArena


تعليقات عبر الفيسبوك