تسريب نسخة APK من المساعد الصوتي كورتانا “Cortana”

أعلنت مايكروسوفت في منتصف شهر مارس من هذا العام عن نيتها إطلاق مساعدها الصوتي كورتانا على نظامي أندرويد و آي أو أس، ويُذكر أن كورتانا مطروح رسميًا على نظام ويندوز فون، وفي نفس السياق أعلنت مايكروسوفت رسميًا في آواخر شهر مايو من هذا العام، أن مساعدها الصوتي سيصل قريبًا على نظام أندرويد.

لكن الإطلاق الرسمي لهذا المساعد الصوتي بات قاب قوسين أو أدنى، وإن كنت لا تحب الإنتظار، فقد سرّبت نسخة من المساعد في مرحلتها التجريبية بيتا على نظام أندرويد، يمكن لمستخدمي الأندرويد تحميلها وتثبيتها يدويًا بصيغة APK.

وبعد تثبيت التطبيق عليك أن توافق على مجموعة الشروط التي يطرحها المساعد وذلك ضمن الإعداد السريع التي يتضمن الموافقة، وبعد ذلك تسجيل الدخول بحساب إلكتروني خاص فيك، أو الإستعانة بالدخول بحسابك Microsoft، ومن الجدير ذكره Cortana تدخل في مجال المنافسة مع خدمات الأوامر الصوتية لقوقل ” قوقل ناو” كذلك خدمة سيري ” Siri ” الخاصة بأبل، ولكن تطبيق كورتانا ستكون أكثر تفاعلًا في التخاطب والأوامر الصوتية، وستكون قادرة على مهام صوتية عديدة.

وأخيرًا أكرر إشارتي أن هذه النسخة في مرحلتها التجريبية وليس بشكل رسمي يمكن لمستخدمي أندرويد تحميلها بصيغة APK بالإنتقال إلى هنا.

تعليقات عبر الفيسبوك