تسريبات عن معالج والذاكرة العشوائية في نكسوس إل جي

lg-nexus-4-all-sides

ظهرت نتائج اختبار أداء لهاتف غير معلن عنه بعد من صنع إل جي يعتقد أنه نكسوس القادم تبين معلومات عن المعالج المستخدم والذاكرة العشوائية.

كما أصبحت معروفاً لدينا أن قوقل ستعتمد هذا العام على هواوي وإل جي لصنع هاتفي نكسوس وليس واحد كما هو معتاد. ونشرنا من قبل التسريبات المعروفة عن نكسوس هواوي واليوم لدينا تفاصيل عن نكسوس إل جي.

تشير التسريبات أن الجهاز سيحمل معالج كوالكوم سناب دراغون 808 بتردد 1.4 غيغاهرتز سداسي النوى برقم موديل MSM8992 وهو نفس المعالج النحيف والسريع المستخدم في هاتف إل جي الرائد جي 4.

وتشير المعلومات أيضاً إلى أن إل جي ستزود هاتفها الغامض بذاكرة عشوائية 4 غيغابايت وسيعمل بنظام التشغيل لولي بوب 5.1.1 وهنا تظهر علامة الإستفهام الكبيرة حيث أن هواتف نكسوس عادة ما تطلق بأحدث نظام تشغيل وهو أندرويد أم ما قد يشير إلى احتمال أن هذا الهاتف ليس نكسوس إنما جي 4 برو إلا أن أحدث الشائعات تقول أن الأخير سيستخدم معالج أحدث وهو سناب دراغون 820 لذا قد يكون الهاتف لم يحصل على تحديث لنظام التشغيل بعد.

المصدر

  • ѦՊԻ

    أولا مستحيل تماما أن يتم الاعلان عن هاتف نيكسس يعمل باصدار آندرويد أقدم
    ثانيا الهاتف المذكور هو هاتف يحمل علامة إل جي وواجهاتها الخاصة وغالبا سيكون موجها للسوق الكورية فقط وليس للأسواق العالمية لأنه جرت العادة لدى إل جي بأن الهواتف اللتي تأتي بأرقام طرازات Fxxx يتم طرحها في السوق الكورية مثل هواتف Optimus Vu F100S وOptimus Vu II F200.

تعليقات عبر الفيسبوك