مايكروسوفت تطلق تطبيقًا مُوحّدًا من OneNote على منصة iOS

onenote_logo

أطلقت مايكروسوفت اليوم تحديثات كبيرة تحمل عدد كبير من التحسينات والتغييرات لتطبيق OneNote للملاحظات على منصة أندرويد و iOS وإن كانت الأخيرة حصلت على الجزء الكبر من هذه التحسينات .

أول التغييرات الكبيرة على iOS هي دمج التطبيقين فبدلاً من تطبيق OneNote for iPhone و تطبيق OneNote for iPad أصبح لدينا الآن تطبيق موحد لجميع اجهزة iOS حيث تقول مايكروسوفت أنها بذلت جهداً كبيراً لعمل هذا التطبيق .

GOOD_today_widget_ipad

التطبيق الجديد على iOS يتيح لك إنشاء ملاحظات جديدة وبدء قائمة والوصول إلى ملاحظاتك الأخيرة من مركز التنبيهات كما اصبح التطبيق يدعم الويدجت من ناحية عرض الملاحظات الاخيرة ومايمكن تحريره .

Good_OneNote-July-mobile-updates-for-iOS-and-Android-3

ايضاً أصبح التطبيق يدعم الوضع الأفقي وأخيراً وليس آخر تم إصلاح مشكلة الكاميرا التي كان يعاني منها مستخدمين التطبيق على الأيباد .

للحصول على التغييرات الجديدة على الايباد عليك حذف التطبيق وإعادة تحميله من متجر آبل ستور  أما على الآيفون فعليك القيام بتحديث التطبيق بشكل طبيعي .

OneNote-July-mobile-updates-for-iOS-and-Android-5

أما على أندرويد فقد حصل التطبيق على تحسينات تتمثل في القدرة على نقل أو نسخ الصفحات من دفتر الملاحظات إلى دفتر ملاحظات آخر وأكدت مايكروسوفت ان هناك تحديث قادم للتطبيق على منصة Android Wear لتتمكن من قراءة كافة الملاحظات والمهام عبر الساعة الذكية .

المصدر 

تعليقات عبر الفيسبوك