الأخبار

تقارير من كوريا : أرقام مبيعات سيئة لهاتف LG G4

lg-g4-dos-cuir-5529ef3628e1c

بعد ثلاثة أشهر تقريباً من بدء بيع هاتف ال جي الرائد الجديد LG G4 في كوريا الجنوبية بدأت تقارير المبيعات تظهر للعيان وهو بالتأكيد تعطي بعض المؤشرات لمدى نجاح الهاتف من عدمة .

على كل حال لدينا اليوم تقرير من صحيفة Asiae الكورية تحدثت فيه عن شركة ال جي الغير سعيدة بأصداء هاتفها الجديد G4 بسبب تواضع المبيعات في البلد الأم كوريا الجنوبية تحديداً .

ذكر التقرير ان الشركة باعت حوالي 240 الف نسخة فقط من هاتفها الجديد G4 بمعدل 3500 جهاز يومياً وهو رقم محبط للشركة التي تطمح لبيع 12 مليون نسخة من الهاتف بنهاية عام 2015 .

لم يذكر التقرير أي معلومات عن أرقام الشحنات لكامل لدول العالم فهل تستطيع ال جي تحقيق هدفها ؟ لانعلم ولكن لنذكر فقط ان الشركة استطاعت بيع 10 مليون نسخة من هاتف LG G3 بنهاية 2014 .

المصدر

تعليق واحد

  1. ال جي خيبت الامال بهاتفها ال جي جي4
    انا احد مستخدمي اجهزة ال جي من ايام ال جي ابتموس جي وارى إن جهاز ال جي جي 4 اسوا جهاز من ال جي وصراحه ندمت اني غيرت ال جي جي 3 بجهاز جي 4 لانه لم يتغير الا الكاميرا والخلفيه الجلد ومو ذاك الزود اللي يخلييك تغير جي 3 نفس الذاكره الرام ونفس الشاشه ونفس طبقة الحمايه غوريلا قلاس 3 يعني فشل ذريييع وبديت اغير رايي في هذه الشركه مع اني كنت اراهن عليها لاكن لاعل وعسى تعوضنا بجهاز قوي قبل نهاية السنه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى