أبل تقدم أفضل iPod touch على الإطلاق

mail.google.com

أعلنت أبل اليوم عن إصدار أفضل iPod touch على الإطلاق، وكشفت عن تشكيلة جديدة من الألوان لكل موديلات iPod، بما فيها الرمادي الفلكي، والفضي، والذهبي، والزهري، والأزرق. يتمتع iPod touch بسهولة فائقة في الحمل، وهو يتميز بكاميرا iSight جديدة بدقة 8 ميجابكسل لالتقاط صور طبيعية جميلة، وكاميرا FaceTime HD مُحسنة، وشريحة A8 من تصميم أبل تعالج الرسومات بشكل أسرع بمقدار 10 مرات وتوفر تجربة رائعة لممارسة الألعاب، وقدرات أفضل على تتبع اللياقة البدنية بفضل معالج الحركة المشترك M8.

قال غريغ جوسفياك، نائب رئيس أبل لتسويق منتجات iPhone، وiPod، وiOS: “يوفر iPod touch للعملاء حول العالم القدرة على الوصول إلى أبل App Store، وiOS، وهو نظام التشغيل الأكثر تطوراً في العالم، كل ذلك بسعر ٧٩٩ درهم.  ومع التطورات الكبيرة في شريحة A8 وكاميرا iSight بدقة 8 ميجابكسل، يستطيع العملاء الارتقاء بمستوى الألعاب، والتقاط صور أكثر جمالاً، والاستمتاع بما يفضلونه من الصوتيات، والبرامج التلفزيونية.”

يستطيع المستخدمون الآن عيش تجربة غامرة في ممارسة الألعاب بفضل شريحة A8، وهي نفس الشريحة الثورية المستخدمة في iPhone 6، مع عمر بطارية يدوم طويلاً. وقد أصبح iPod touch من الأجهزة المفضلة حول العالم لممارسة الألعاب على الأجهزة المحمولة – فهو يتمتع بشاشة Retina مقاس 4 إنش وتشكيلة كبيرة من الألعاب التي تظهر بشكل أفضل بفضل أداءه الرائع في معالجة الرسوميات وتوفر آلاف الألعاب التي صممت لتعمل بشكل مثالي مع واجهة Metal لبرمجة التطبيقات. كما يستطيع ملاك iPod touch، ولأول مرة، الاستمتاع بمزايا مثل التصوير البطيء والتصوير المتتابع لالتقاط صور ومقاطع فيديو رائعة، وذلك بفضل كاميرا iSight المتطورة وكاميرا FaceTime HD. إضافة إلى ذلك، تتوفر شبكة Wi-Fi أسرع بمقدار ثلاث مرات، مما يسمح للعملاء بالبقاء على اتصال مع أصدقائهم وأقاربهم عن طريق اتصالات FaceTime، وتنزيل المقاطع والبرامج التلفزيونية بسهولة كبيرة.

يتوفر App Store على iPod touch في 155 بلداً، وهو يسمح للمستخدمين بالوصول إلى 1.5 مليون app في 24 فئة مختلفة.

يأتي iPod touch مزوداً بنظام iOS 8 وتشكيلة من apps المضمنة. أرسل كل ما تريد من رسائل صوتية ورسائل فيديو باستخدام iMessage على شبكة Wi-Fi، وقم بتعديل صورك سريعاً مع app الصور، وتتبع صحتك ولياقتك البدنية مع Health app. ومع ميزة المشاركة العائلية Family Sharing، يستطيع حتى ستة أفراد من العائلة مشاركة مشتريات iTunes، وiBooks، وApp Store، بالإضافة إلى الصور والتقويمات.

كما يستطيع أولياء الأمور إنشاء أبل ID للأطفال بخاصية السؤال قبل الشراء Ask to Buy، التي تطلب موافقة أولياء الأمور قبل الشراء.

يبدأ سعر iPod touch الجديد من ٧٩٩ درهم لموديل 16GB، و٩٩٩ درهم لموديل 32GB، و١،١٩٩ درهم لموديل 64GB، وتتوفر تشكيلة iPod الكاملة بالألوان الخمسة الجديدة بدءاً من اليوم من خلال أبل Online Store (موقع www.apple.com)، ومتاجر أبل للبيع بالتجزئة، وبعض موزعي أبل المعتمدين. وللمرة الأولى، يتوفر موديل 128GB من iPod touch بسعر ١،٥٩٩ درهم من خلال متاجر أبل للبيع بالتجزئة وأبل Online Store، بالإضافة إلى تشكيلة (PRODUCT(RED. يتطلب iPod touch اتصال Wi-Fi أو جهاز Mac أو PC، ومنفذ USB 2.0، وMac OS X v10.7.5 أو أحدث، وWindows 7، وWindows 8 أو أحدث، وiTunes 12.2 أو أحدث. تتطلب بعض مزايا iPod touch استخدام أبل ID.

أحدثت أبل ثورة في التكنولوجيا الشخصية عندما أطلقت أجهزة Macintosh في عام 1984. واليوم، تقود أبل عالم الابتكار مع iPhone، وiPad، وMac، وأبل Watch. كما توفر منصات أبل البرمجية الثلاث – iOS، وOS X، وwatchOS – تجربة سلسة في استخدام جميع أجهزة أبل، وتُمكن الناس من استخدام خدمات رائدة مثل App Store، وأبل باي ، وآي كلاود. يلتزم 100,000 موظف في أبل بصناعة أفضل المنتجات على وجه الأرض، وترك العالم في حالة أفضل مما وجدناه عليه.

  • عثمان

    هل استطيع طلبه الان من مرقعهم وعلى فيزا خليجية؟؟

تعليقات عبر الفيسبوك