استقالة نائب رئيس Reddit للهندسة

أعلنت Bethanye Blount نائب رئيس Reddit للهندسة عن استقالتها من منصبها في الموقع بعد حوالي شهرين فقط من توليها للمنصب، ولنفس السبب الذي تنحت بسببه الرئيس التنفيذي للشركة Ellen Pao وهو الاتجاه الجديد الذي يطلبه مجلس إدارة Reddit والأهداف التي يرغب بتحقيقها، حيث ترى Blount أنّها لن تستطيع تحقيق هذه الأهداف.

الوعود الجديدة من الإدارة للمستخدمين تتضمن أدوات جديدة لإدارة المجتمعات الفرعية subreddit وإعادة صياغة سياسة الخصوصية للحد من التحرش على الموقع. وتُعتبر Blount هي المرأة الثالثة التي تُغادر Reddit في أقل من أسبوعين، مما يُثير التساؤلات حول السبب الحقيقي لمغادرة النساء فقط من الموقع.

بعد مُغادرة Ellen Pao للشركة أعلن الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي السابق Steve Huffman عن توليه منصب رئاسة الشركة، وعلّق على انتقاد Blount للأهداف التي حددها مجلس الإدارة بقوله «عدت لثقتي في الشركة لإنجاز هذه الأهداف، وأنا ملتزم علنيًا بأمرين؛ إنشاء سياسة جديدة للمحتوى ونعمل بجهد على هذا الأمر، وتحسين أدوات الإدارة. لا أتوقع صعوبة في تحقيق أي من هذه الأمور في المستقبل القريب».

من جانب آخر قالت Blount في تغريدة عبر حسابها على تويتر «إنّه الوقت المناسب لبدء شيء جديد. بدء شركة أخرى، كتابة بعض الأكواد، جميع أشيائي المُفضّلة».

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك