الأخبار

رئيسة Reddit تتنحى عن منصبها بسبب طلبات مجلس الإدارة

reddit-eva-blue-flickr

أعلنت الرئيسة التنفيذية لموقع Reddit الشهير “Ellen Pao” تنحيها عن منصبها الحالي في الموقع، ليستبدلها الشريك المؤسس في الموقع Steve Huffman لإدارة الموقع بشكل مؤقت، وستبقى السيدة Pao أيضًا في منصب استشاري لدى Reddit حتى نهاية العام الجاري.

يأتي قرار Pao للتنحي عن إدارة Reddit بسبب رؤية مجلس إدارة الشركة حول المُستقبل، حيث قالت في مُذكرة رسمية عبر الموقع أنّ مجلس الإدارة طلب منها تحقيق معدل نمو أعلى للمُستخدمين خلال الستة أشهر المُقبلة، وهو أمر لا يُمكنها تحقيقه مع الحفاظ على المبادئ الأساسية لموقع Reddit.

ويأتي قرار Pao بعد قرارها الأخير بطرد مُديرة المواهب في الموقع Victoria Taylor، حيث تسبب هذا القرار بانتقادات حادة من المُستخدمين على Reddit، حتى تحولت هذه الانتقادات إلى تحرش عنصري ونوعي -كونها امرأة- ووصل الأمر لتدشين حملة جمع توقيعات على Change.org لإزالتها من منصبها، ووصل عدد المُشاركين فيها أكثر من 200,000 مشترك.

جدير بالذكر أنّ Sam Altman العضو في مجلس إدارة Reddit قد أشاد بجهود Pao في إدارة الموقع خلال فترة توليها، وخصوصًا في تنظيمها للفوضى على الموقع باستخدام فريق عالي الكفاءة من الموظفين قامت بتعيينهم شخصيًا.

المصدر

تعليق واحد

  1. إعذرني لكن الخبر فيها نقص و أخطاء، أولا ما كان فيه لا تحرش عنصري ولا نوعي كل التعليقات كانت عن سياستها في الموقع بحيث تم تشبيهها برئيس كوريا الشمالية، ثانيا الطرد لم يكن محصور على فكتوريا أيضا طردت شخص كان مصاب بالسرطان بحجة أن المرض قد يؤثر على عمله، ثالثا أكبر مشكلة كانت من بداية توليها المنصب وهي تحجب في الموقع (من أعضاء لتجمعات لمقالات لتعليقات) وهو خلاف لماهية الموقع، أتمنى أن يتم التحري من الخبر نفسه لا القراءة من مقالات أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى